الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

ريبورتاج تحقق مبيعات بـ3.7 مليارات درهم في مشروعات بمصر والإمارات خلال 2023

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 04:21 م
ريبورتاج تحقق مبيعات
ريبورتاج تحقق مبيعات بـ3.7 مليارات درهم

حققت ريبورتاج العقارية، مبيعات بقيمة 3.7 مليارات درهم (مليار دولار) خلال 2023، مقابل مبيعات بقيمة 2،3 مليار درهم حققتها الشركة خلال 2022، بنمو يتجاوز 60 %.

محفظة ريبورتاج العقارية تضم 29 مشروعًا بالإمارات ومصر وتركيا والمغرب

وتضم محفظة «ريبورتاج العقارية» 29 مشروعًا بالإمارات، ومصر، وتركيا، والمغرب.

وأكدت ريبورتاج العقارية أن استمرار زيادة المبيعات للعام السادس على التوالي، يعكس الأداء القوي لـ«ريبورتاج» وقدرتها على مواكبة متغيرات السوق، وتوفير منتج عقاري متميز، يلبي متطلبات شرائح متنوعة من المستثمرين، مع مواصلة طرح مشاريع جديدة تلبي متطلبات العملاء.

ريبورتاج: زيادة المبيعات يعزز خطط الشركة للتوسع والنمو واستكشاف المزيد من الفرص الاستثمارية

مشروع مونتي نابوليوني التابع لشركة ريبورتاج العقارية
 زيادة مبيعات ريبورتاج يعزز خطط الشركة للتوسع

وأوضحت «ريبورتاج» أن زيادة المبيعات يعزز خطط الشركة للتوسع والنمو واستكشاف المزيد من الفرص الاستثمارية الواعدة بالإمارات والخارج.

وسجلت كافة مشاريع الشركة مبيعات قوية خلال العام 2023، وفي مقدمتها مشروع ريبورتاج فيلدج في دبي، بإجمالي مبيعات 1.23 مليار درهم.

وحقق مشروع بيانكا في دبي مبيعات بقيمة 760.9 مليون درهم، كما سجل مشروع بيرلا هايتس بجزيرة ياس في أبوظبي مبيعات بقيمة 262.6 مليون درهم.

فيما سجل مشروع مونتي نابوليوني في مصر مبيعات بقيمة 156.6 مليون درهم، كما حقق مشروع «سيلفانا» بتركيا مبيعات بقيمة 132.8 مليار درهم.

وأطلقت الشركة خلال 2023 المزيد المشاريع تم خلال الربع الأول من العام، إطلاق مشروع بيانكا في دبي، والذي يضم 653 تاون هاوس.

كما تم خلال الربع الثالث من العام 2023 الكشف عن مشروع ريبورتاج فيلدج في دبي، والذي يضم 1767 وحدة سكنية.

وباشرت الشركة خلال عام 2023 إنجاز مشاريعها وفق الجدول الزمني المحدد، حيث تم إنجاز وتسليم مشروع الواحة ريزيدنس 2 أويسيس 2 في مدينة مصدر، والذي يضم نحو 304 وحدات سكنية.

زإنجاز وتسليم مشروع الواحة ريزيدنس 1 في مدينة مصدر، فضلا عن تسليم مشروع الراحة لوفتس في منطقة شاطئ الراحة بأبوظبي، فضلا عن تسليم مشروع ليوناردو ريزيدنس في مدينة مصدر.

كما أنجزت المرحلة الأولى من مشروع ركان لوفتس الذي تباشر الشركة تطويره في منطقة دبي لاند بالتعاون مع شركة كونتيننتال للاستثمار.

 

ريبورتاج العقارية تطلق مشروعًا سكنيًا بـ"دبي لاند" باستثمارات ملياري درهم

مجموعة ريبورتاج العقارية


في هذه الأثناء، كشفت شركة ريبورتاج العقارية عن أحدث مشاريعها "ريبورتاج فيلدج" في منطقة دبي لاند، باستثمارات تبلغ ملياري درهم، وإيرادات متوقعة تصل إلى 3.3 مليار درهم.

وذكرت الشركة في بيان، مؤخرا أن المشروع يقام على مساحة 307.4 مليون قدم مربعة، ويضم 1767 وحدة سكنية ذات غرفتين وثلاث وأربع غرف نوم.

وأفادت الشركة أنها استحوذت على كامل مساحة أرض المشروع من "دبي القابضة" في صفقة بقيمة إجمالية وصلت إلى 285 مليون درهم، مضيفة أنها سوف تستثمر أكثر من 45 مليون درهم في المرافق الأساسية والبنية التحتية.

ويعد مشروع "ريبورتاج فيلدج" هو الأول من بين 5 مشاريع تخطط المجموعة لإطلاقها خلال الأشهر الستة المقبلة، حيث تقدر قيمتها الإجمالية بأكثر من 7 مليارات درهم.

وتضم محفظة ريبورتاج العقارية 32 مشروعًا تغطي الإمارات ومصر وتركيا والمغرب والسعودية وشرق إفريقيا.