السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«حاولوا أكتر».. منشور يثير الجدل من محمد صلاح

الخميس 25/يناير/2024 - 10:20 م
أصول مصر

قال محمد صلاح قائد ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، إنه بدأ بالفعل في برنامجه العلاجي للتعافي من إصابة العضلة الخلفية التي لحقت به خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في أمم إفريقيا.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه على «إنستجرام»: «بدأت إمبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجة ممكنة علشان أكون جاهزا في أقرب وقت وأرجع للمنتخب زي ما كان متفق عليه من البداية.. بردو بحبها وبحب ناسها.. حاولوا أكتر».

إصابة محمد صلاح

تعرض محمد صلاح، لإصابة خلال لقاء غانا، وغادر عقب مباراة الرأس الأخضر إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة لتلقي العلاج هناك، بعدما أرسل اتحاد الكرة، بالتنسيق مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر، تقريرًا مفصلًا عن إصابته إلى ليفربول الإنجليزي بعد تأكد إصابته بشد فى العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح إصابته بشد فى العضلة الخلفية، ويغيب عن منتخب مصر في أمم إفريقيا لأول مرة في تاريخه، بعدما شارك في جميع مباريات النسخ الثلاث التي شارك فيها المنتخب من قبل في وجود لاعب ليفربول.

المنتخب المصري 

وحقق المنتخب المصري التأهل إلى دور الـ16 محتلًا مركز الوصافة بعد التعادل في ثلاث مباريات أمام كل من منتخبات: موزمبيق (2-2)، غانا (2-2)، كاب فيردي (2-2).

ويلتقي منتخب مصر الكونغو الديمقراطية وصيف المجموعة السادسة مساء الأحد المقبل في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة في إطار منافسات دور الـ16.