الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أسواق

رئيس جهاز حماية المستهلك يتابع ضبط الأسواق واستمرار إتاحة السلع للمواطنين

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 09:00 م
أصول مصر

وصل ابراهيم السجيني "رئيس جهاز حماية المستهلك"، إلى ديوان عام محافظة الإسكندرية، لمتابعة الأسواق وجهود الحملات خلال الفترة الحالية لضبط الأسواق واستمرار إتاحة السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة.

وأعرب محافظ الإسكندرية عن سعادته بالزيارة، مؤكدا على الدور الهام والعظيم الذي يقوم به الجهاز في ظل ما شهدته الأسواق خلال الفترة الاخيرة من تلاعب في الأسعار، وأن الإسكندرية بها العديد من الأسواق الكبيرة والحركة التجارية وهو ما يتطلب تواجد الجهاز في الشارع السكندري.

استمرار إتاحة السلع للمواطنين

وفي هذا الإطار، أشار السجيني إلى أن الإسكندرية هي عاصمة مصر الثانية بما لها من أهمية ومكانة كبيرة جغرافيا واقتصاديًا، لذا نسعى دائما إلى تواجد جهاز حماية المستهلك في المحافظة والإنتشار في الأسواق من خلال الفرع الإقليمي للجهاز بالإسكندرية ومأموري الضبط القضائي بالفرع.

وقام السجيني، أثناء الزيارة بالتوجيه بتركيب شاشة تفاعلية للجهاز ب "سيتي سنتر الإسكندرية " والذي يُعد نقطة التقاء كبيرة من المواطنين بما تحتويه الشاشة من خدمات الجهاز المُميكنة التفاعلية، مما يسهل للمواطنين من التواصل المباشر مع الجهاز حال وجود شكاوي وبلاغات.

وفي ختام اللقاء، أعرب السجيني عن سعادته وتقديره لمحافظ الإسكندرية علي الدعم الدائم من أجل منظومة حماية المستهلك، وأننا نتطلع إلى مزيد من التعاون في الفترة المقبلة للإرتقاء بمنظومة حماية المستهلك، من أجل خدمة جموع المستهلكين.