السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

"الوطنية للإسكان" السعودية: توقيع شراكات لتمكين التقنيات الحديثة وتقديم خدمات عقارية مبتكرة

الإثنين 04/مارس/2024 - 12:25 ص
أصول مصر

 لاستعراض دورها الريادي في مجال التقنية بشكل عام وخدمات القطاع العقاري بشكل خاص، تشارك الشركة الوطنية للإسكان NHC في مؤتمر "ليب 2024" العالمي.

كما تستعرض ما تقدمه من ثراء تقني في مجالات القطاع العقاري، والاستفادة من التقنيات الحديثة لتسهيل الخدمات وإجراءاتها على المستفيدين منه.​

خدمات تقنية حديثة ومتطورة

وتستعد "الوطنية للإسكان" لإطلاق العديد من الخدمات التقنية الحديثة والمتطورة لخدمة المستفيدين في أي مكان وزمان، منها تقنيات تفاعلية، وأخرى بيانية.

 بالإضافة إلى تقديم تجارب الاستخدام للعملاء على بيئات مقاربة للبيئة الفعلية للمنصات والخدمات الرقمية من شأنها تطوير تجربة العميل وتحسينها من خلال معمل الابتكار والتجربة الرقمية.​
كما ستوقع الشركة الوطنية للإسكان خلال مشاركتها العديد من الشراكات الإستراتيجية المتميزة لتمكين التقنيات الحديثة للإسهام في تقديم خدمات عقارية مبتكرة في مجال التكنولوجيا.​

مؤتمر "ليب" العالمي
 

أيضا ستستعرض "الوطنية للإسكان" خلال مشاركتها في مؤتمر "ليب" العالمي أبرز خدماتها الحديثة ومنجزاتها التي ضمت تشغيل وتطوير أهم وأبرز 8 منصات حكومية لخدمة مستفيدي قطاع العقار.

وهذه المنصات هي (سكني، بلدي، الوساطة العقارية، إيجار، ملاك، فرز الوحدات العقارية، الأراضي البيضاء)، التي تخدم أكثر من 10 مليون مستفيد بتنوع فئاتهم، كأفراد أو كيانات عقارية أو جهات حكومية.
ويعقد مؤتمر "ليب 2024" في دورته الثالثة من 4 إلى 7 مارس 2024 بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات (ملهم)، حاملًا شعار "آفاق جديدة".