السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
العاصمة الإدارية

حنان هيكل:العاصمة الإدارية تسلط الضوء على الفرص بالمنطقة الصناعية والمرحلة الثانية بمعرض MIPIM2024

الجمعة 15/مارس/2024 - 09:50 م
حنان هيكل مساعد رئيس
حنان هيكل مساعد رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية

قالت المهندسة حنان هيكل مساعد رئيس مجلس الإدارة للشؤون الفنية بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن تواجد شركة العاصمة الإدارية بجناح خاص للعام الثانى على التوالي بمعرض MIPIM المقام حاليًا بمدينة كان الفرنسية يؤكد على حرص الشركة على مواصلة النتائج الايجابية التى حققتها العام الماضى فى جذب اهتمامات رؤوس الاموال والمستثمرين من جميع أنحاء العالم للعاصمة الإدارية الجديدة. 

حنان هيكل: العاصمة الإدارية أصبحت واقعًا ملموسًا فى وقت قياسي 

 

وأشارت فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر " على هامش فعاليات معرض MIPIM2024  ، الى ان شركة العاصمة تسلط الضوء خلال مشاركتها على ماتم تنفيذه من مشروعات كبري فى الفترة الاخيرة وحركة التنمية والتطوير التى أدت الى نتائج مميزة ومملوسة كما تروج خلال المعرض للفرص الاستثمارية والمشروعات العمرانية الضخمة ومن بينها التخطيط للمرحلة الثانية من العاصمة الإدارية. 

العاصمة الإدارية تشارك فى MIPIM2024  بجناح ضخم للعام الثاني على التوالي 

 

وأضافت " كما يتم تسليط الضوء على المنطقة الصناعية بالعاصمة الإدارية والتى يتم التخطيط لها وتتميز بامتلاك مقومات تجعلها مؤهلة لتكون وجهة مميزة للمصنعين نظرًا لموقع العاصمة الادارية الفريد بالقرب من جميع الموانىء.

وأوضحت ان العاصمة أصبحت واقعًا ملموسًا وحلم تحقق حيث  تستقبل يوميًا حوالى 50 الف موظف وعدد 12  الف طالب بالجامعات وهناك اسر تعيش بصورة تامة بالعاصمة. 

الموقع المميز للعاصمة الإدارية بالقرب من الموانىء الرئيسية  يجعلها وجهة مميزة للمصنعين من مختلف أنحاء العالم 

 

وتابعت " ماتم تنفيذه بالعاصمة الإدارية فى وقت زمني قياسي يدعو للفخر. " 

وتأتى مشاركة العاصمة اﻹدارية الجديدة فى معرض MIPIM  للعام الثاني على التوالي وذلك بعد ان حققت مشاركة ناجحة فى العام الماضى واستطاعت جذب الصناديق ورؤوس اﻻموال العالمية من مختلف أنحاء العالم.

ويقام معرض MIPIM في الفترة من 12 إلى 15 مارس 2024، ويشارك به وفود من اكثر من 90 دولة على مستوي العالم.

وتنفرد مجلة " أصول مصر " كعادتها على مدار 4 سنوات بالتغطية اﻹعلامية لفعاليات معرض MIPIM 2024 وتعد الوسيلة اﻻعلامية الوحيدة فى مصر التى تقوم بتغطية فعاليات المعرض من فرنسا.