الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

18 علامة تجارية سعودية تشارك في معرض franchise expo paris الدولي

الأحد 17/مارس/2024 - 10:48 م
أصول مصر

تشارك 18 علامات تجارية سعودية بمعرض Franchise Expo PARIS بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويقام خلال الفترة من 16 وحتى 18 من الشهر الحالي، بهدف تيسير وصولهم إلى الأسواق العالمية وتحقيق التوسع والنمو من خلال الإسهام في جذب المستثمرين ودعمهم لاستدامة أعمالهم وتوسعها محليًا وعالميًا.

العلامات التجارية السعودية

وقدمت العلامات التجارية السعودية المشاركة عروضها عبر جناح "منشآت" في المعرض، للتعريف بخدماتها وبرامجها، مما يؤهلها للحصول على فرص استثمارية لدعم مسيرتها الريادية.

وتتركز قطاعات العلامات المشاركة في كل من الأغذية والمشروبات، الملابس، المجوهرات والذهب.

هذا بالإضافة إلى وجود حاضنات ومسرعات أعمال ضمن الوفد المشارك، فيما يعد المعرض من الفعاليات الدولية البارزة في مجال الامتياز التجاري لما يتضمنه من فرص واعدة لرواد الأعمال المشاركين من مختلف أنحاء العالم.

ويأتي هذا بمشاركة ما يقارب 570 عارضًا، واحتضانه لعدد من الخبراء والمختصين والمستثمرين؛ لتعزيز الاستثمارات بين أصحاب المشاريع الريادية والشركات العالمية.
وعملت "منشآت" السعودية من خلال مشاركتها على إبراز ما يقدمه مركز الامتياز التجاري من خدمات.

أكثر من 1200 علامة تجارية

ويهدف إلى تقييم العلامات التجارية وتقديم الدعم اللازم لتوسعها ونموها، حيث بلغت العلامات التي استفادت من تلك الخدمات أكثر من 1200 علامة تجارية حتى الآن.

 في حين قدم المركز حزمة من البرامج التدريبية لأكثر من 5000 مستفيد، والعديد من الخدمات الأخرى مثل خدمة ترخيص الوسطاء الذي بلغ عددهم حوالي 150 وسيطًا في الامتياز التجاري.

هذا بالإضافة إلى خدمة مدير الامتياز التي طورت قدرات ما يقارب 100 شخص في المجال.