السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بعد طرح مشروع Shades...أسالدي العقارية تعزز نموها القوي باستراتيجية متميزة وطموح مبتكر

الإثنين 18/مارس/2024 - 01:26 م
أصول مصر


تواصل شركة أسالدي العقارية تحقيق معدلات نمو قوي بعد تبنى استراتيجية مميزة ظهرت  بعد  طرح مشروع Shades بشرق القاهرة . 

وقال  كريم بيرم الرئيس التنفيذي  لشركة “ أسالدي العقارية” ، أن  الشركة  ملتزمة بتقديم مفهوم جديد للمشروعات التجارية والإدارية ، وتخطط لتحقيق هذا بإنشاء مشروع مبتكر بالقاهرة الجديدة يهدف الى  بناء هوية رائدة،  كما تستهدف الشركة التوسع قريباً فى غرب القاهرة وتدرس العديد من الفرص الاستثمارية.


التوسع الإقليمي 


واشار الى ان الشركة تسعى لاستكشاف الفرص في الأسواق الخارجية وخصوصا دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا وتستهدف أسالدي العقارية أيضا نقل البراندات المصرية المحلية وعرضها في الدول الأجنبية من خلال العديد من المشروعات التجارية.  


الشركة تخطط لاستثمار 10 مليارات جنيه خلال الخمس سنوات القادمة


وأوضح ان الشركة تخطط لاستثمار 10 مليارات جنيه خلال الخمس سنوات القادمة، سيتم توجيهها لمشروعات التنمية والتطوير والتكامل التكنولوجي والتوسع في السوق ومبادرات التنمية المستدامة وصفقات الاستحواذ المحتملة ويستهدف هذا الأسلوب المتنوع تعظيم العوائد وتعزيز المنافسة.  



وعن المبيعات المتوقعة  من مشروع Shades  قال كريم بيرم ان الشركة تتوقع ان تتخطي مبيعات المشروع 2 مليار  جنيه نظراً للموقع المميز . 


رؤية شركة أسالدي العقارية : 


وكشف عن خطة الشركة خلال 2024 ، بزيادة  محفظة الأراضي والبحث عن الفرص التوسعية في المناطق الفاخرة في القاهرة وتقديم مشروعات تتوافق مع معايير الاستدامة . 



واوضح ان سوق العقارات بمصر يتسم بمزايا متنوعة من بيينها القدرة على تحقيق أعلى معدلات نمو مضيفاً "كان  قرار إنشاء شركة أسالدي العقارية نابعا من معرفة قوة السوق وتوفر العوامل التى تتيح للشركات  التجديد والابتكار  وتمتلك اشلركة مجموعة من المؤسسين ذوي الخبرات المميزة والطويلة 

 


توصيات لتعظيم الاستثمارات العقارية المحتملة في مصر


وشدد على أهمية تعزيز التعاون  بين القطاعين العام والخاص  بما سيسهم فى  نمو صناعة العقارات وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية علاوة على أن تنفيذ نظام قومي لتحديد هوية العقارات سيساعد على منح الطابع الرسمي للسوق مما يقوي عوامل جذب المستثمرين الدوليين لها.


ويرى أيضا كريم بيرم أن تكثيف جهود الاتصالات بين أطراف السوق وإعطاء أولوية لمعايير التطور العمراني الأخضر سيعزز من ثقة المستثمر وتقوية المنافسة في سوق العقارات كما أن بناء الثقة بين الأطراف المعنية فيها له أهمية جوهرية لتحقيق النمو المستدام والنجاح المستمر في قطاع العقارات، وتضع هذه التوصيات في إيجاز حجر الأساس اللازم لتعظيم إمكانات الاستثمار العقاري في مصر وضمان تحقيق النمو المستدام في السوق العالمية.