الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
العاصمة الإدارية

خلال إفطار رمضاني مع المطورين بالعاصمة الإدارية

خالد عباس يعد المطورين بتخصيص دوربمقر شركة العاصمة للتراخيص بخدمات الشباك الواحد

الخميس 04/أبريل/2024 - 11:59 ص
أصول مصر

 

شارك المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، في الافطار الرمضاني الذي أقيم اليوم  سانت ريجيس الماسة، بمشاركة كبار المطورين العقاريين في العاصمة الإدارية الجديدة.

حضر  الإفطار عدد من القيادات والعاملين بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية  على رأسهم الدكتور مهندس أحمد فهمي، المدير العام للشركة، ومجموعة من كبار المطورين العقاريين في مصر.

خالد عباس يشارك المطورين فى إفطار رمضاني بالعاصمة الإدارية 

وخلال الافطار أعرب المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، عن شعوره بالسعادة والفخر بأداء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليمين الدستورية لفترة ولاية ثالثة في مقر البرلمان الجديد من قلب العاصمة الإدارية الجديدة. 

 

كما أكد المهندس خالد عباس، على التزام الشركة بالعمل على التيسير على المطورين العقاريين في العاصمة الإدارية الجديدة، من خلال العديد من المبادرات والأنشطة، ومد مدد التنفيذ للمشروعات المختلفة، معتبرًا المطورين العقاريين هم شركاء النجاح.

 

خالد عباس: شركة العاصمة ملتزمة بالتيسير على المطورين من خلال العديد من المبادرات ومد مدد التنفيذ بالمشروعات 

 

ووعد بتخصيص دور كامل بمقر شركة العاصمة الإدارية، لتوفير الرخص للمطورين؛ يضم كافة خدمات الشباك الواحد، باستخدام البنية المعلوماتية والتكنولوجية الهائلة التي تمتلكها الشركة.

وأكد المهندس خالد عباس فى تصريحات سابقة أن شركة العاصمة الإدارية حرصت فى الآونة الاخيرة على  التركيز على  الاسراع من التنفيذات وحل مشكلات التسجيل والتراخيص وحدثت طفرة بالفعل فى الاجراءات مؤخرًا ومن المتوقع المزيد من التحسن مع تطبيق بعض التقنيات من بينها اطلاق ابلكيشن جديد يقدم 17 خدمة من بينها التراخيص مع تفعيل الشباك الواحد.

واشار الى أن العاصمة الادارية الجديدة تعد المدينة الوحيدة فى مصر " المدينة الذكية بالكامل " ويتواجد بها مراكز تحكم كاملة لجميع المرافق من والبنية التحتية.

وأضاف أنه تم تأسيس 4 شركات تابعة في مجالات التعليم والبنية التكنولوجية والبنية الأساسية، وجار الاتفاق مع شركة لايف نيشن الأمريكية للترفيه لإقامة الحفلات والمهرجانات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن شعار العاصمة الإدارية هو حلم تحقق، ويعتبر انتقال الجهات الحكومية ومؤسسات الدولة بعد 7 سنوات فقط وإدارة الدولة منها هو إثبات على ذلك.

 

وأكد أن مصر حريصة على تحقيق الاستدامة في مشروعاتها القومية، بما في ذلك العاصمة الإدارية، من خلال استخدام أحدث التقنيات الصديقة للبيئة، ونشر هذا الفكر داخل العاصمة الإدارية الجديدة.