الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تفاصيل دخول الجماهير ستاد القاهرة لحضور مباراة القمة

الإثنين 15/أبريل/2024 - 10:16 ص
تفاصيل دخول الجماهير
تفاصيل دخول الجماهير ستاد القاهرة لحضور مباراة القمة

أكد العقيد محمود القاضي مسئول تأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، أنه سيتم فتح ملعب المباراة في الساعة الثالثة مساءً للدخول لستاد القاهرة.

المباراة تقام بحضور 20 ألف مشجع مناصفة بين جماهير الأهلي والزمالك  

أضاف القاضي خلال تصريحات تلفزيونية المباراة بحضور 20 ألف مشجع مناصفة بين جماهير الأهلي والزمالك.

و تابع القاضى بأن دخول جماهير نادي الزمالك من بوابة النصر لم يحملون تذاكر الدرجة الثالثة يمين، تم تخصيص الدرجة الأولى يمين لجماهير الزمالك إلى جانب المقصورة والدخول سيكون من بوابة مسجد آل رشدان.

تفاصيل دخول الجماهير ستاد القاهرة  لحضور مباراة القمة

و اشار القاضى أن الجماهير أصبح عندها وعي ويجب عدم اصطحاب الشماريخ ومعلبات الأكل الزجاجية والليزر والصافرات والعطور المحفوظة في الزجاجات ومواد حفظ الطاقة مثل الباوربنك واللافتات العنصرية".

و أختتم محمود القاضى تصريحاته بأنه سوف يتم فتح أبواب استاد القاهرة الدولي من الساعة الثالثة عصرًا والغلق في السابعة مساء.

و فى سياق أخر كشف وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، عن آخر الاستعدادات لاستقبال مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، المقرر لها غدًا الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وقال وليد عبد الوهاب في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نحن لا مستعدون لاستضافة مباراة الأهلي والزمالك، وهي لاتقل أهمية عن أي مباراة في الدوري، ونستعد لكل المباريات بشكل متساوٍي، ونطمع في يوم رياضي وأن يفرح الشعب المصري بنجاح اللقاء".

و تابع عبد الوهاب بالنسبة للجماهير 10 آلاف للأهلي و10 آلاف للزمالك، وجهزنا كل المناطق المخصصة للكافتيريات والتي تحتوي على كافة المستلزمات التي يحتاجها الجمهور المصري، وهناك بعض الممنوعات مثل زجاجات المياة واللافتات التي قد تسبب في حدوث مشاكل".

و أوضح رئيس استاد القاهرة أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سيأتي للاستاد من السابعة صباحًا ليتابع الترتيبات النهائية للمباراة، وكل الشركات المختصة (المتحدة - تذكرتي - الإفريقية) ستكون متواجدة لتوفير كل شيء للمباراة".

واختتم وليد عبد الوهاب تصريحاته قائلًا: "نحن لا نقل عن تنظيم أي مباراة خارج مصر، نحن قادرون على صنع أشياء كثيرة جدًا، والشعب المصري وقت الأزمات يكون موجود".

إقرأ أيضا

ستاد القاهرة جاهز لاستضافة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري اليوم

رسميًا.. ابراهيم نور الدين حكمًا لمباراة الأهلى والزمالك الأثنين المقبل

حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة للرئيس السيسي بمناسبة أداء اليمين الدستورية