الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الحكومة تكشف حقيقة عودة «الأحد» يوم عمل للموظفين بنظام الـ «أون لاين» من المنزل

الجمعة 19/أبريل/2024 - 11:21 ص
حقيقة عودة الأحد
حقيقة عودة الأحد يوم عمل للموظفين بنظام الـ أون لاين

نفى المركز الاعلامي لمجلس الوزراء ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي فيديو يتضمن قرارًا لرئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" من المنزل اعتبارًا من شهر أغسطس المقبل، وقد تم نفي تلك الأنباء تمامًا.

لا صحة لعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين"

وأكد مجلس الوزراء أنه لا صحة لعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" من المنزل اعتبارًا من شهر أغسطس المقبل، وأن الفيديو المتداول قديم ويعود للعام الماضي 2023.

موضحًا أن قرار رئيس الوزراء الخاص بعمل الموظفين يوم الأحد من كل أسبوع بنظام الـ "أون لاين"  قد صدر ليتم تطبيقه فقط خلال شهر أغسطس من العام الماضي 2023 دون مد هذا القرار أو تطبيقه خلال العام الحالي 2024 ومن ثم فإن كافة المعلومات الواردة بالفيديو لا علاقة لها بالعام الحالي، مناشدًا المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

ونناشد وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من الحقائق قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

 و سياق أخر ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراءأمس  اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع واستهل رئيس مجلس الوزراء الاجتماع، بالإشارة إلى أن الحكومة، بمختلف أجهزتها المعنية، تتابع بصورة دورية عبر فرق العمل والرصد انخفاض أسعار السلع المختلفة بالأسواق، وفق الآليات التي اتخذتها الدولة، ممثلة في الحكومة والبنك المركزيّ، بالإفراج عن جميع السلع في المواني، وتوفير المكون الدولاري المطلوب.

إقرأ أيضا

رئيس الوزراء يترأس اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع

رئيس الوزراء يعلن تطبيق قرار خفض أسعار الخبز الأحد المقبل

رئيس الوزراء يتابع موقف تدقيق اعداد اللاجئين والتكلفة التي تتحملها الدولة من خدمات لرعايتهم