الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«نيو إيفنت للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الجديد «Qamari» بالعاصمة الإدارية

الأربعاء 22/مايو/2024 - 09:42 م
أصول مصر

أطلقت شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري  مشروعها الجديد  Qamari على مساحة 25 فدانا، في العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الـR8 باستثمارات 10 مليارات جنيه.


وقال الدكتور حميد الرجوي، رئيس مجلس إدارة شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري، أن Qamari يقع على مساحة 25 فدانا، في مكان مميز أمام الحى الدبلوماسي بين عدد من المحاور الرئيسية بالقرب من منطقة الخدمات في منطقة R8 من نوادي ومدارس وجامعات، ويضم المشروع حزمة من الخدمات المميزة لتوفير مشروع سكني متكامل الخدمات والمرافق التي تضمن للعملاء إقامة تتوافر بها عناصر الراحة والرفاهية وجودة الحياة.

واضاف، ان المشروع يضم حمامات سباحة، ومول تجاري، ومساحات خضراء، وملاعب رياضية، ومركز طبي، ونادي اجتماعي، وGathering Area، وBBQ Area، وممشى رياضي، ويتضمن المشروع عمارات سكنية بارتفاع أرضي و7 أدوار، ومن المخطط تسليم المشروع خلال 4 سنوات.

العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت وجهة استثمارية حيوية لجميع المستثمرين

وأوضح، أن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت وجهة استثمارية حيوية لجميع المستثمرين المحليين والأجانب، خاصة في ضوء حجم التنمية الضخمة التي حدثت في المدينة على مدار السنوات السابقة، فقد أصبح الحلم حقيقة بالفعل وبدأت الحياة في العاصمة الإدارية، مشيرا إلى أن الشركة نجحت في اقتناص فرصة استثمارية قوية ومميزة، ومن المخطط تنفيذ مشروع مبتكر وغير تقليدي يتناسب مع تميز موقع المشروع.

ولفت إلى أن المشروع سيراعي التطورات التكنولوجية في جميع تفاصيله لتقديم حياة مريحة ومليئة بالرفاهية للعملاء وجودة حياة مميزة، وهو ما يواكب التطورات العالمية في مجال التطوير العقاري بحيث تراعي تطبيق معايير الذكاء في الإدارة والتشغيل لتوفير حياة سهلة وبسيطة للعملاء ويواكب التطورات التكنولوجية العالمية.

و أردف، تم الاستعانة بمكتب YBA-ياسر البلتاجي للاستشارات الهندسية وذلك ليكون المكتب الهندسي المسئول عن تصميم المشروع، بالإضافة إلى الاستعانة بمكتب Archrete، وهما من العلامات البارزة في عالم الاستشارات الهندسية، حيث تحرص الشركة على التعاون مع كيانات قوية لتنفيذ مشروع يتناسب مع اسم الشركة وسابقة أعمالها.

ضخ استثمارات بقيمة 500 مليون

وقال، إنه سيتم البدء في تنفيذ المشروع بمجرد الانتهاء من الحصول على التراخيص، ومن المخطط ضخ استثمارات بقيمة 500 مليون جنيه في إنشاءات المشروع خلال العام الجاري.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك مشروعين مميزين في العاصمة الإدارية الجديدة نجحت في الوصول بمعدلات تنفيذ مرتفعة بهما، فالشركة تضخ استثمارات ضخمة لرفع معدلات التنفيذ وذلك بالتوازي مع العمل على اقتناص مشروعات جديدة، حيث يعد الالتزام مع العملاء ركنًا أساسيًا من محاور عمل الشركة، وهو ما يعزز ثقة العملاء بها ومصداقيتها في السوق العقاري.

وتابع أن الشركة تمتلك مشروعين في الداون تاون، والمشروع الأول H MALL مشروع مميز يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية ويطل على سنترال بارك بالعاصمة الإدارية، ويقع على مساحة 4500 متر بارتفاع 12 دورا ويضم أنشطة تجارية وإدارية، و4 أدوار جراج تحت الأرض ومخازن، وتبدأ مساحات الوحدات من 32 مترا وحتى 2000 متر.

الشركة تعتمد على التمويل الذاتي

وأشار إلى أن الشركة تعتمد على التمويل الذاتي بجانب عائدات التسويق لتنفيذ مشروعاتها، ولا تدرس الشركة حاليا الاقتراض البنكي، موضحا أن إجمالي استثمارات الشركة حاليا بالسوق العقاري يتجاوز الـ15 مليار جنيه، ومن المخطط أن تتجاوز استثمارات الشركة بنهاية العام الجاري الـ25 مليار جنيه.

وأكد أن الشركة تخطط لضخ استثمارات ضخمة في الإنشاءات بمشروعاتها القائمة خلال العام الجاري، وذلك لرفع معدلات الإنشاء في مشروعاتها والالتزام مع عملائها وتعزيز ثقتهم بها، موضحا أن حجم الإنجازات بمشروع H MALL وصل إلى نسبة 40% من حجم الأعمال الخرسانية.

الشركة قامت بتصميم أكثر من 200 مشروع خارج مصر

ومن جانبه أكد المهندس ياسر البلتاجي، رئيس مجلس إدارة مكتب YBA، أن التعاون مع شركة نيو إيفنت في مشروعها الجديد يضيف لسابقة أعمال شركته، موضحا ان الشركة قامت بتصميم أكثر من 200 مشروع خارج مصر، وصممت مشروعات متنوعة "تجارى، ادارة، سكنى ".

وأضاف ان تصميم مشروع Qamari متميز يمتد على مساحد 25 فدان، وسيتوفر به كل الخدمات التى يحتاجها العميل موضحا ان مساحات الوحدات تبدأ من 90 متر، والتصاميم ستكون بسيطة وعصرية.