الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

اختتام فعاليات مؤتمر دبي للمتداولين 2024 بقيمة صفقات متجاوزة 6 ملايين دولار

الخميس 23/مايو/2024 - 09:15 م
مؤتمر دبي للمتداولين
مؤتمر دبي للمتداولين 2024

 اختتم مؤتمر دبي للمتداولين 2024 فعالياته بنجاح خلال يومي 19 و20 مايو، حيث جمع الحدث الأبرز في الأسواق المالية العالمية نخبة من المتخصصين والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم. 

نظمته شركة سمارت فيجن، التي تمتلك خبرة تزيد عن 15 عامًا في تنظيم الأحداث الدولية والعالمية في الأسواق المالية.

شهد المؤتمر مشاركة متميزة شملت 65 راعيًا وأكثر من 85 متحدثًا من 35 دولة حول العالم، وجذب أكثر من 6000 متداول ومستثمر، تضمن الحدث توقيع أكثر من 360 عقد فردي و98 عقد وكالة ووسيط تعريف، بقيمة تقديرية للصفقات تجاوزت 6 ملايين دولار.

التحولات الاقتصادية العالمية

تضمن المؤتمر سلسلة من الجلسات والنقاشات وورش العمل التي قدمها خبراء بارزون في مجال الأسواق المالية. تناولت الفعاليات موضوعات متعددة أبرزها التحولات الاقتصادية العالمية، والتقنيات الحديثة في التداول، والاستراتيجيات الاستثمارية الناجحة.

أعربت شركة سمارت فيجن عن فخرها بتنظيم هذا الحدث الضخم، مؤكدةً على التزامها بتقديم أفضل التجارب لعملائها. 

وقال المتحدث الرسمي للشركة: "إن مؤتمر دبي للمتداولين 2024 يعكس مدى التزامنا بتقديم منصات تفاعلية تتيح للمتداولين والمستثمرين مناقشة أحدث الاتجاهات والتحديات في الأسواق المالية العالمية."

لقي المؤتمر إشادة واسعة من المشاركين الذين عبروا عن ارتياحهم للتنظيم المحكم والفرص الكبيرة التي أتاحها للتواصل والتعلم. كما أكد العديد من الرعاة والمتحدثين على أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز التعاون الدولي وتبادل الخبرات.

بهذا، يختتم مؤتمر دبي للمتداولين 2024 فعالياته بنجاح يليق بعملاء شركة سمارت فيجن، تاركًا بصمة واضحة في عالم الأسواق المالية العالمية.