الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

أوربن لينز للتطوير تستهدف 12 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال 2024

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 11:30 ص
فادي إميل عبد الله
فادي إميل عبد الله الرئيس التنفيذي أوربن لينز

قال فادي إميل عبد الله  الرئيس التنفيذي لشركة «أوربن لينز UrbnLanes  للتطوير العقاري» – إن عدد الغرف الفندقية للمشروعين اللذين تم توقيع شراكة استراتيجية مع IHG العالمية لإدارتهما سيتخطى 250 غرفة فندقية، وسيتم البدء في التنفيذ خلال العام الجاري.

تنفيذ الفندقين سيبدأ العام الجاري

وأشار إلى أن الفندق بمشروع yellow residences بالتجمع الخامس سيعزز الطاقة الفندقية لمصر بنحو 180 غرفة فندقية، بينما سيضيف فندق بمشروع Levels العاصمة الإدارية نحو 110 غرف فندقية، ومن المقرر الانتهاء منهما خلال 4 سنوات.

إطلاق 3 مشروعات جديدة قريبًا

وأضاف أن محفظة مشروعات الشركة تضم 6 أراضٍ في شرق القاهرة، وجارٍ تطوير 3 أراضٍ منها، وباقٍ 3 قطع سيتم إطلاق مشروعات جديدة عليها قريبًا.

المبيعات

وعن مبيعات الشركة أشار عبد الله إلى أن شركة Urbanlanes تستهدف تحقيق 12 مليار جنيه مبيعات تعاقديه خلال العام الجاري 2024، مشيرًا إلى الإقبال الكبير على مشروعات الشركة، حيث تم بيع وحدات مشروع «إيست لين» بالتسعين الجنوبي بالتجمع الخامس بالكامل في 4 ساعات فقط من طرحه خلال 2022، وتجاوزت مبيعاته 700 مليون جنيه.

جميع مشروعات الشركة تُموَّل ذاتيًّا.. وتتم دراسة الحصول على تمويلات بنكية خلال الفترة القادمة

وأكد أن جميع مشروعات الشركة تُموَّل ذاتيًّا، بينما تتم دراسة التمويلات البنكية خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن الساحل الشمالي منطقة ممتازة للفنادق، ولكنه يعمل 5 أشهر فقط خلال العام، بينما التجمع الخامس والعاصمة الإدارية يعملان طوال العام، وبهما نقص وحاجة إلى الفنادق مقارنة بعدد السكان والزوار والسياح.

زيادة أسعار العقارات خلال العام الجاري بنسبة 20% إلى 25%

وتوقع زيادة أسعار العقارات خلال العام الجاري بنسبة 20% إلى 25%، لافتًا إلى أن السوق حاليًّا تشهد استقرارًا في تكاليف الإنشاءات ومواد البناء وأسعار الأراضي، ولكن الطلب المستمر سيزيد من أسعار العقارات.