الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

البنك الأهلي يرفع حدود بطاقات الائتمان 50% بالعملة الأجنبية

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 01:15 م
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

قرر البنك الأهلى المصرى تخفيض عمولة المعاملات بالعملة الاجنبية لتصبح 5%؜ بدلا من 10%، كما تقرر زيادة حدود الصرف ببطاقات الائتمان بالعملة الاجنبية بواقع 50٪؜ لتتراوح ما بين المعادل لمبلغ 37 الف جنيه إلى 240 الف جنيه عند السفر للخارج وفقا ونوع البطاقات الائتمانية. 


و فى حالة المشتريات بالعملة الاجنبية بالبطاقات الائتمانية من داخل مصر تتراوح بين المعادل لمبلغ 7 الاف جنيه وحتى 90 الف جنيه.

 

 

بنك مصر يرفع حدود بطاقات الائتمان 50% بالعملة الأجنبية 

 

قام بنك مصر برفع حدود البطاقات الائتمانية 50% بالعملة الأجنبية للإنفاق خارج مصر ليصل حد الشراء الشهري إلى 300000 جنيه مصري لأعلى فئة من البطاقات الائتمانية، 

 

كما خفض البنك عمولة الاستخدام بالعملة الأجنبية لتصبح %5 بدلًا من %10، كما يمكن للسادة العملاء الاطلاع على كافة التفاصيل على الموقع الإلكتروني للبنك.

واضاف ان ذلك في إطار حرص بنك مصر الدائم على إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل على التطوير الدائم لخدماته ومنتجاته القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتلاءم مع هذه الاحتياجات. 


ويسعى بنك مصر إلى تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة ومتطورة، حيث يعمل بنك مصر دائما كمحفز للتنمية الوطنية والاستراتيجية، لإيمانه بالاستدامة والتطوير المستمر.