الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بقيمة 1.5 مليار جنيه.. "روتانا" تفتتح منتجع "بالما باي روتانا" على الساحل الشمالي

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 12:17 م
أصول مصر

افتتحت روتانا منتجعها الجديد “بالما باي روتانا” في مدينة العلمين الجديدة بمصر بإجمالي استثمارات تتجاوز 1.5 مليار جنيه من شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني.

 ويُعد هذا الفندق الثاني لروتانا في مصر بعد “منتجع وسبا جراند روتانا” في شرم الشيخ، مما يرفع حجم محفظة الشركة في مصر إلى 702 غرفة.

منتجعات روتانا في مصر
 

ويتميز “بالما باي روتانا” ذو الأربع نجوم بموقع رائع في قلب قرية مارينا العلمين السياحية، ويقدم لضيوفه تجربة إقامة متميزة تجمع بين الرقي والجودة الاستثنائية.

وتقترن دائمًا باسم هذه العلامة التجارية الرائدة وبفضل موقعه الجذّاب على شاطئ البحر، يقدم المنتجع خدمات متميزة وخيارات إقامة عصرية تلبي تطلّعات جميع الضيوف.

ويضم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق عالمية المستوى، كما يتميّز بإطلالاتٍ بحرية خلابة تجعله ملاذًا مثاليًا للضيوف الباحثين عن الاسترخاء والمغامرة.

ويقام “بالما باي روتانا” على مساحة 18000 متر مربع، بإجمالي 176 وحدة فندقية تتنوع بين الغرف المريحة والأجنحة الفخمة التي تتكون من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث.

مميزات الفندق 

ويمكن للضيوف اختيار الإطلالة المُفضلة لديهم؛ سواء كانت على البحر، أو إطلالة على المحيط النابض بالحياة، أو مدينة مارينا.
ويضم نادي اللياقة والصحة “بودي لاينز”، وغرفًا للتدليك والساونا والبخار، وثلاثة مسابح خارجية تتضمن مسبحًا مخصصًا للأطفال، ويتميز المنتجع بشاطئ خاص رائع بمياهه الصافية ورماله البيضاء الناعمة.

أيضا يضم “بالما باي روتانا” ستة وجهات متنوعة لتناول الطعام والمشروبات، بما في ذلك مقهى “أتريوم لوبي لاونج”، ؛ ومطعم “هورايزون” الذي يستقبل الضيوف على مدار اليوم؛ ولاونج الشيشة “نسمة” على الشاطئ.

هذا بالإضافة إلى ركنين للمشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة بجانب المسبح، وهما “ذا ديك” و”اكواريوس”؛ علاوةً على ذلك، يضم المنتجع قاعة اجتماعات متعددة الاستخدامات “ميراج” تتسع لنحو 30 ضيفًا.

وشركة “روتانا” تُدير حاليًا 77 فندقًا في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، وتقدم خدماتها لأكثر من ستة ملايين ضيف سنويًا. 

وتشمل مجموعة المشاريع المرتقبة للشركة 9،830 غرفة تحت ست علامات تجارية مرموقة، بما في ذلك 40 فندقًا دوليًا وسبعة فنادق جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.