الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

أحمد عبدالله: التسويق لمصر وخلق "براند" لكل منطقة أهم متطلبات الفترة الحالية لتنفيذ برنامج الحكومة الجديدة

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 05:34 م

قال أحمد عبد الله نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون بروبرتيز، أن برنامج  الحكومة الجديدة راعى العديد من المعايير الهامة من ضمنها الاهتمام بالاستثمار ووضع أسس لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والاجنبية. 

دعم الاقتصاد وتمكين القطاع الخاص أحد محاور الحكومة الجديدة


وأشار الى ان أحد محاور برنامج الحكومة الجديد هو دعم الاقتصاد والتركيز على تمكين القطاع الخاص وهو ماسيسهم فى وضع حلول لجذب الاستثمارات والتغلب على كافة التحديات  .
وشدد على ضرورة الاعلان عن خطة واضحة ومحددة  لاتجاهات الاستثمارات فى الفترة المقبلة بما يسهل على المستثمرين وضع دراسات توسعية تتناسب مع خطة الدولة  . 

التسويق لمصر

وأكد على أن أهم متطلبات المرحلة الحالية والتى يجب التركيز عليها هى التسويق لمصر اى يتم وضع خطة تسويقية متكاملة تسهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية  عبر الترويج للفرص والحوافز والتحدث بلغة المستثمر للاجابة على كافة الاستفسارات  . 
وشدد على اهمية عمل براند لكل منطقة فى مصر قبل التسويق اليها خارجيا يعتمد على طبيعة المنطقة والمعالم الرئيسية بها والمزايا والفرص. 
واضاف ان مصر تمتلك العديد من الفرص وتتسم بكونها سوق كبير يحتاج الى المزيد من الخدمات والمشروعات وبالتالي هناك تنوعًا فى الفرص الاستثمارية المتاحة كما تتسم بالاستقرار السياسي والامني والدعم لجذب الاستثمارات