الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

اخرها وقف برنامجه.. 8 مواقف أثارت الجدل في مسيرة أحمد شوبير

الجمعة 12/يوليو/2024 - 03:09 م
الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير

تصدر اسم أحمد شوبير الترند على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية بعد إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن إيقاف برنامجه.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتصدر أحمد شوبير الترند ويتسبب في وقف برنامجه.

وتستعرض أصول مصر محطات هامة وأزمات في حياة أحمد شوبير.

-في عام 2009 خلال استضافة المستشار مرتضى منصور في برامج كورة إف إم انضم شوبير للقاء بمداخلة هاتفية، وتم تبادل الاتهامات بين الطرفين.

-في عام 2010، اتهم شوبير مسؤولًا في اتحاد الكرة بتحريض المشجعين على مهاجمة حافلة الفريق الجزائري، مما أدى إلى تقديم شكوى وإيقافه من إذاعة الشباب والرياضة. كما تم منعه من الظهور على قنوات اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

-غضب أحمد شوبير في برنامج وائل الإبراشي، عام 2016 وقام برش أحمد الطيب بالمياه، ثم تشابكا بالأيدي وتبادلا الشتائم، واتهمه شوبير بأنه ممول لإفساد الكرة المصرية.

-في عام 2019 رفض شوبير حضور اجتماع للأندية في حضور مرتضى منصور، وكان وقتها عضو مجلس إدارة الأهلي، ونائبا لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

-اتهم شوبير الزمالك بتزوير عقد كهربا عام 2022، وارد عليه مرتضى بإثارة الفتنة وتضليل الرأي العام.

-تكرر الخلاف بين شوبير ومرتضى بعد مباراة الزمالك والمصري، حيث انتقد شوبير حكم المباراة محمود معروف، فتقدم مرتضى بشكوى ضده قائلًا إن شوبير تم التنبيه عليه بعدم ذكر نادي الزمالك بالسلب أو الإيجاب.

-واجه شوبير انتقادات واسعة عقب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر، بسبب حديثه عن احتمال تناول اللاعب الراحل جرعات منشطة.

-دافع شوبير عن لاعبة الدراجات شهد سعيد المتهمة بإصابة زميلتها جنة عليوة عن عمد على الرغم من أن وزارة الرياضة أعلنت في بيان إعادة فتح التحقيق في أزمتها.

من هو أحمد شوبير

-ولد في طنطا، محافظة الغربية عام 1960.

-لعب كحارس مرمى في نادي طنطا.

-انتقل من نادي طنطا إلى الأهلي.

-لعب كحارس مرمى المنتخب المصري.

-كان عضوًا في مجلس الشعب بطنطا.

-شغل منصب نائب سابق لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم،

-بعد اعتزاله، اتجه شوبير إلى التعليق على كرة القدم.

-بدأ في القناة السادسة المحلية المصرية وبعدها انتقل إلى قناة دريم ثم برنامج البيت بيتك في التلفزيون المصري ثم قناة الحياة ثم قناة مودرن كورة ثم قناة سى بى سى 2.