الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

شقيقة إيلون ماسك في زيارة للمتحف المصري الكبير

الأحد 14/يوليو/2024 - 03:04 م
توسكا ماسك شقيقه
توسكا ماسك شقيقه الملياردير إيلون ماسك

أعربت توسكا ماسك شقيقه الملياردير إيلون ماسك عن مدى سعادتها بزيارة مصر للمرة الأولى حيث قالت إنها تتطلع لرؤيه المزيد خلال زيارتها.

وأشارت إلى أن المنطقة بعد هذا التغيير المبهر في تحسين التجربة السياحية بمنطقة الأهرامات، سيكون لها شأن مختلف تمامًا في جذب واستقطاب الزوار من جميع أنحاء العالم.

المتحف المصري الكبير

وقالت خلال تصريحات تليفزيونية أثناء زيارتها للمتحف المصري الكبير، إنها لم تكن تتوقع اقل من ذلك بالنسبة للمصريين الذين لديهم بعض من أروع المباني الموجود علي هذا الكوكب.

ووعدت شقيقة إيلون ماسك، بزيارة المتحف الكبير عند الافتتاح رسميا،  بصحبة أخيها الملياردير العالمي أيلون ماسك.

وجاءت زيارة توسكا إلى مصر بهدف المشاركة في مؤتمر “مانحي الأمل”، الذي تنظمه منظمة اليونسكو، وعدد من المؤسسات الخيرية، ومنظمات المجتمع المدني، لدعم ذوي الهمم ومحاربي السرطان، ومنحهم الأمل في مستقبل أفضل.

وأوضحت أن سبب مشاركتها في الحدث يرجع إلى أنها تهتم بحقوق المرأة وأهمية تمكين المرأة في المجتمع.

واشارت الي أهمية صناعة الأفلام التي تتحدث عن القضايا الاجتماعية وكيفيه جعلها جاذبة للمشاهد من خلال تقديمها بشكل ممتع يجذب المشاهد بطريقه غير مباشرة ومسليه أكثر

الروايات الرومانسية

وفي حديثها عن أعمالها القادمة قالت توسكا ماسك، إنها تاخذ الروايات الرومانسية الأكثر مبيعا وتحولها الي افلام لكي تحقق التواصل والتفاعل والتسوية في العلاقات من خلال عملها القادم الذي يحمل قصة رومانسية بين نجوم موسيقي الروك.
وأوضحت أن الفيلم يحمل قصة أكثر رومانسية تدفىء القلب ويجعلك تبكي، حيث يتعامل مع الصدمة والخسارة.

وأضافت أن لديها فيلمين آخرين تم إنتاجهم مؤخرا تسعى من خلالها إلى أن تظهر للمرأة ادوارًا قوية جدا، وهو الشيء الذي تسعى اليه من خلال كل اعمالها، واصفه أعمالها بالقصة التي تعبر عن المرأة التي تتخطي صدمة وتتغلب عليها للوصول الي الأمل والنهاية السعيدة كمثال لمرأة ليس لديها وظيفة أو تعمل في منصب المدير التنفيذي وكيف تلتقي بشخص ما وكيفيه التعامل مع الآخرين لشق طريقهم بنجاح من خلال ذلك بالإضافه لبعض الكوميديا القليلة التي تجعلنا نضحك ولو قليلا.