الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

الطرح الأول لـ«فسطاط فيو» حقق مبيعات تخطت مليار جنيه في 3 أيام بسعر متر 30 الف جنيه

الثلاثاء 16/يوليو/2024 - 01:40 م
شريف القليوبي
شريف القليوبي

قال شريف القليوبي، رئيس قطاع المبيعات بشركة مينت للأصول العقارية، إن الطرح الأول لمشروع " فسطاط فيو " شمل 7 عمارات فقط وحقق ما يزيد عن مليار جنيه فى  3 أيام، وبلغ متوسط سعر المتر 30 الف جنيه. 
وأشار خلال المؤتمر الصحفى  لصندوق التنمية الحضرية وشركة مينت للأصول العقارية، للإعلان عن فتح باب الحجز بمشروع فسطاط فيو، إلى أن المرحلة التي طرحت شملت وحدات بمساحات من 163 الى 186 متر كاملة التشطيب بنظام دفع 10 % مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات. 
وأضاف أن هناك امكانية للعميل بتسلم الوحدة بعد سنة او سنة ونصف من التعاقد.

فتح باب الحجز لمشروع "فسطاط فيو"

وأعلن صندوق التنمية الحضرية، بالشراكة مع شركة مينت للأصول العقارية، عن فتح باب الحجز لمشروع "فسطاط فيو"، والذي يهدف لتحويل منطقة الفسطاط التاريخية في قلب القاهرة إلى مركز اقتصادي وثقافي مليء بالحركة والأنشطة الاقتصادية والتجارية، وذلك بقيادة شركة مينت للأصول العقارية، احدى شركات الأهلي صبور للتنمية العقارية.

وتصل استثمارات "فسطاط فيو" 6 إلى  مليارات جنيه، يشغل المشروع 30 فدائا ويضم  1412 وحدة سكنية كاملة بالتشطيب، مول تجاري، وحدات إدارية، وشقق فندقية. كما يضم مرافق ومنشآت متنوعة مثل المسجد، وجراجات، منطقة العاب للأطفال، ملاعب رياضية وجيم وحضانة للاطفال ومساحات خضراء، لذلك يعتبر امتلاك وحدة سكنية أو تجارية في هذا المشروع فرصة استثمارية كبيرة نظرا للمستقبل الواعد للسكن والترفيه والسياحة والتسوق في المنطقة المحيطة.
وتم تنفيذ 40% من الأعمال الإنشائية بمشروع فسطاط فيو، ومن المقرر تسليم المرحلة الأولى منه عام ‎2025.

موقع استراتيجي

وقال رئيس قطاع المبيعات بشركة مينت، ان الاقبال على المشروع  يعكس التميز ويضم وحدات متنوعة سكنى واداري  ومول تجاري وتصل مساحات الوحدات السكنية حتى 289 متر. 
واضاف ان المشروع يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من متحف الحضارات  على بعد دقائق من المهندسين والطريق الدائري وايضا مصر الجديدة كما يتمتع باطلاله على حديقة الفسطاط  أكبر حديقة بالشرق الاوسط والتى تقع على مساحة 500 فدان وهناك جزء بالمشروع يطل على النيل والاهرامات. 
وأوضح  ان المشروع يعد الكومباوند الوحيد فى مصر الذى يطل على معالم تاريخية  وحضارية، ويضم المشروع 5 بوابات منها 2 بوابة رئيسية للجزء السكني فقط لمنع مشكلة تكدس السيارات، 2 بوابة للجزء التجاري " المول "، وبوابة للجزء الفندقي والاداري.