الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

التنمية المحلية تتابع جهود الأقصر وأسوان في الالتزام بأسعار المواد البترولية

الخميس 25/يوليو/2024 - 10:36 م
أصول مصر

تابعت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية جهود محافظتي الأقصر وأسوان للتأكيد من إلتزام محطات الوقود بالسعر الرسمى للسولار والبنزين وتوافر المنتجات البترولية، والمرور علي المواقف العمومية لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب، وعدم مخالفة خطوط السير او إستغلال المواطنين. 

وذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بوزارة البترول والتعدين  بتحريك أسعار المنتجات البترولية اعتبارا من اليوم الخميس الموافق 25/7/2024.  

ففي الاقصر، قام الدكتور هشام أبو زيد نائب الأقصر بجولة تفقدية على المواقف العمومية ومحطات التموين للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة ومدى توافر المواد البترولية والالتزام بالسعر الرسمي الذى اقرتة اللجنة العليا للإشراف على المواقف بالمحافظة.

جولة في أسوان

وفي أسوان، قام المهندس عمرو لاشين نائب محافظ أسوان، بالقيام بجولة ميدانية للإطمئنان على مواقف السرفيس الخارجية والداخلية، وكذا إنتظام عمل محطات الوقود، وأكد خلال لقاءه بعدد من المواطنين وسائقى سيارات السيرفيس على أن محافظ أسوان أعطى توجيهاته بمواجهة أى محاولات لزيادة التعريفة عن التي تم إعلانها وإقرارها.