الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

العتال تفى بالتزاماتها لعملاءها وتبدأ تسليم 500 وحدة بمشروع باركلين بالعاصمة الإدارية

الخميس 01/أغسطس/2024 - 12:47 م
أصول مصر

قال المهندس أحمد العتال  رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العتال، أن الشركة بدأت فى تسليم 500 وحدة بمشروع " باركلين " بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

واشار فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر " انه يتم تسليم تلك الوحدات بصورة دورية ومن المقرر الوصول الى الرقم المستهدف وهو 500 وحدة خلال الاشهر القليلة القادمة وياتى ذلك  فى إطار حرص الشركة على الالتزام بتعاقداتها مع العملاء. 

أحمد العتال: سعر المتر ارتفع بالمشروع من 10 الآلاف جنيه فى الطرح الاول الى 45 الف جنيه حاليًا  

واضاف ان الشركة أنهت بيع غالبية وحدات مشروع " باركلين " والمتبقى فقط 50 وحدة سكنية. 

ولفت الى أن سعر المتر  بالمشروع أرتفع من 10 الاف جنيه فى أول طرح الى 45 الف جنيه للمتر وهو السعر الحالي بما يعكس قدرة المشروع على تحقيق عوائد استثمارية قياسية للعملاء. 

العتال تبدأ تسليم باركلين بالعاصمة الإدارية الجديدة 

ويقع مشروع باركلين -  PARKLANE على 27 فدانًا بموقع مميز في الحي السكني لمنطقة R7  بالعاصمة الإدارية الجديدة على بعد دقائق من الجامعة السويدية، وبالقرب من حي السفارات والكاتدرائية وفندق الماسة والحي الدبلوماسي وأرض المعارض والقصر الرئاسي، ويضم 1100 وحدة سكنية ما بين Penthouse وDuplex واستوديوهات، بمساحات مختلفة تتراوح بين 90 مترًا مربعًا و355 مترًا مربعًا، ويتميز المشروع بتوفير وحدات سكنية وإدارية وتجارية.

العتال تطلق أول مشروعاتها بالشراكة مع شركة المقاولون العرب بمدينة مستقبل سيتى 

وأعلنت مجموعة شركات العتال مؤخرًا  عن إطلاق أول مشروعاتها بالشراكة مع شركة المقاولون العرب وهو كومباوند  The 101  ً، والذي يقع في قطعة رقم "1" في المرحلة الأولى بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة، بالقرب من الدائرى الأوسطي بإستثمارات تصل إلى 25 مليار جنيه، ومساحة إجمالية تبلغ نحو 424 ألف متر مربع.

و يتمتع مشروع "The 101 "  بموقع استراتيجي متميز في المدينة، حيث يقع  في قطعة الأرض رقم 1 المرحلة الأولى بعد البوابة الرئيسية لمستقبل سيتي، وبالتالي يقع في وسط المدينة، وقريبا من المحاور والمرافق العامة، منها الدائرى الأوسطى، وهو ما يتيح سهولة الوصول إلى مختلف مناطق القاهرة الكبرى.