الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

كاونسل ماسترز: العلمين الجديدة تستمرفي استقبال الزوار حتى 1 نوفمبر 2024

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 02:07 م
ملك العشيري – العضو
ملك العشيري – العضو المنتدب لشركة «كاونسل ماسترز»

كشفت ملك العشيري – العضو المنتدب لشركة «كاونسل ماسترز» – أن مدينة العلمين الجديدة و«نورث سكوير» مستمران في التشغيل الكامل واستقبال الزوار  حتى 1 نوفمبر 2024.

وأشارت في تصريحات خاصة لـ «أصول مصر» إلى أنه خلال الصيف الجاري تقرر تبكير بدء الموسم بمدينة العلمين الجديدة ومد فترته بالمقارنة بالمواسم السابقة، حيث بدأ من أول يونيو 2024، وسيستمر حتى 1 نوفمبر 2024، وكان في المواسم السابقة من المعروف أن الموسم الصيفي بالساحل الشمالي يبدأ من 15 يونيو حتى 15 سبتمبر.

كاونسل ماسترز: تشغيل العلمين الجديدة لمدة 12 شهرًا اعتبارًا من صيف 2026

وأوضحت أن الشركة تتبنى خطة لمد فترات عمل المدينة لتتناسب مع مخطط الدولة بالوصول إلى التشغيل التام لمدة 12 شهرًا في السنة.

وأضافت أنه من المقرر تشغيل مدينة العلمين الجديدة طوال العام لمدة 12 شهرًا اعتبارًا من صيف 2026.

وتابعت: «خلال الموسم الصيفي المقبل سيتم بدء تشغيل المدينة من 1 مايو 2025 حتى 1 ديسمبر من العام ذاته، أي سيكون عدد أشهر تشغيل المدينة 7 أشهر».

وأوضحت أن الشركة تمكنت من جذب أكثر من 70 براند عالميًّا إلى مشروع «نورث سكوير» بمدينة العلمين الجديدة، وهناك تنافس من قِبَل براندات أخرى للحصول على مساحات لها بقلب المدينة.

كاونسل ماسترز: جذب أكثر من 70 براند عالمي لمشروع “نورث سكوير ” 

واستطاعت شركة «كاونسل ماسترز» – المسؤولة عن إدارة وتشغيل «نورث سكوير» – جذب علامات تجارية عالمية للمول؛ ما بين شركات تعمل في أنشطة الترفيه والمطاعم وبيع الملابس الجاهزة والأثاث والخدمات المصرفية وغيرها من الخدمات المتنوعة، لتوفر كل احتياجات سكان وزوار العلمين الجديدة، والحفاظ على ريادة «نورث سكوير مول» باعتباره الوجهة التسويقية والترفيهية الأولى بالساحل الشمالي الغربي.

وحرصت شركة «كاونسل ماسترز» على تنويع أنشطة الشركات المتعاقد معها لتلبي احتياجات شريحة واسعة من العملاء؛ ففي مجال الترفيه تعاقدت مع Sangria أكبر شاطئ بالساحل الشمالي بمساحة 22 ألف متر، وفي مجال السيارات مع Abaza auto trading، كما تعاقدت مع مجموعة «الشايع»، مثل «ستاربكس» الذي يفتح أول فرع له بالساحل الشمالي في «نورث سكوير مول»، لتوجد لأول مرة في الساحل الشمالي بما تمتلكه من علامات تجارية عالمية شهيرة ومفضلة لدى المستهلكين، وفي مجال الأزياء وملابس الأطفال ومستحضرات التجميل والإكسسوارات H&M Adidas -- Hadia Ghaleb Store.