الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

طارق شكري: الاعلان عن انشاء مجموعة من الابراج بالعاصمة الإدارية خلال شهر

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 11:30 م
المهندس طارق شكري
المهندس طارق شكري

قال المهندس طارق شكري رئيس مجلس الإدارة الغير التنفيذي لمجموعة عربية للتنمية العقارية ووكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب ورئيس مجلس إدارة غرفة التطوير العقاري،ان مجموعة عربية أطلقت 3 مشاريع جديدة في أقل من عام، كما سيتم الإعلان خلال شهر عن مشروع ضخم لإنشاء مجموعة من الأبراج في العاصمة الإدارية بمنطقة هامة.

واضاف "شكرى "، ان المجموعة تتوسع  فى منطقة الشيخ زايد موضحا ان استثمارات الشركة متنوعة مابين الاستثمار العقارى والتعليمي حيث تم انشاء مدرسة فرنسية وتم الانتهاء منها وافتتاحها وستعمل فى بداية شهر سبتمبر بالاضافة الى الاستثمار الفندقى والصحي حيث جارى دراسة انشاء مستشفى وجامعة.

حجم مشاريع المجموعة قيد التنفيذ في مصر يبلغ نحو 4 مليارات جنيه

وتابع، أن حجم مشاريع المجموعة قيد التنفيذ يبلغ نحو 4 مليارات جنيه سنويًا، وتستهدف   تحقيق مبيعات تتراوح بين 15 إلى إلى 20 مليار جنيه هذا العام.

واوضح، أن أولوية المجموعة هو التوسع في مصر، إلا أن فريق تطوير الأعمال يدرس فرصًا لدخول السوق السعودية وأسواق أخرى، وأن المجموعة غير بعيدة عن فكرة الإدراج بالبورصة، باعتبارها أحد آليات التمويل لنشاط المجموعة وتوسعها.

البورصة المصرية

وقال، ان البورصة المصرية تثبت دائما انهاا استنائية ودائما مانشعر بالفخر بها فاهى من اول ثلاث بورصات على مستوى العالم،ونمتلك تفاؤل كبير بالبورصة خلال الفترة القادمة وذلك نتيجة رؤيتنا لمعدل العمليات اليومية التى تصل الى 3 و4 مليار جنيه باليوم وهذا يعنى نشاط حقيقي وجاذبية حقيقية وقوة تنفيذية فعلية.