الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

شركة التعمير والإسكان العقارية HDP تعزز مكانتها بإطلاق 6 مشروعات في عامين

السبت 10/أغسطس/2024 - 03:20 م
المهندس أمجد حسنين
المهندس أمجد حسنين

تحرص شركة التعمير والإسكان العقارية HDP – الذراع الاستثمارية لبنك التعمير والإسكان – على تقديم مشروعات عقارية إستراتيجية ومستدامة تلبي احتياجات العملاء المختلفة، وتُمكِّن شركة HDP من تعزيز مكانتها باعتبارها أحد رواد الاستثمار العقاري، وذلك على خلفية ثقة العملاء ببنك التعمير والإسكان باعتباره البنك الرائد في مجال التنمية العمرانية في مصر على مدار أكثر من 40 عامًا.

أمجد حسنين: الشركة تسعى جاهدةً إلى توفير وضمان تجربة سكنية مميزة ومتطورة لعملائها

أمجد حسنين – نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP

ووقَّعت شركة التعمير والإسكان العقارية HDP بروتوكول تعاون مشترك مع نادي الجزيرة الرياضي GSC، الذي يُعَدُّ أعرق وأكبر الأندية الرياضية والاجتماعية في مصر والشرق الأوسط، بهدف منح عملائها المستهدفين بداخل مشروعها الجديد Club Hills Residence عضوية نادي الجزيرة الرياضي بالسادس من أكتوبر، الذي يقع مباشرةً أمام مشروع الشركة بالتوسعات الشرقية بمدينة 6 أكتوبر في قلب غرب القاهرة.

توقيع بروتوكول تعاون مع نادي الجزيرة الرياضي لمنح عملاء Club Hills Residence عضوية النادي بالسادس من أكتوبر

ويأتي توقيع هذا البروتوكول في إطار حرص الشركة على تقديم أفضل تجربة سكنية وتوفير أسلوب حياة مميز وخدمات استثنائية تلبي احتياجات العملاء.

البروتوكول يسهم في زيادة القيمة الاستثمارية للعملاء أصحاب الوحدات بالمشروع

ويستهدف البروتوكول دعم الخطط الإنشائية لنادي الجزيرة الرياضي ليتمكن من إتمام خطته التوسعية لفرع النادي بمدينة 6 أكتوبر، بما يسهم في زيادة القيمة الاستثمارية للعملاء أصحاب الوحدات بالمشروع ممن تنطبق عليهم شروط النادي للالتحاق بالعضوية، ليضم النادي بذلك عددًا كبيرًا من الأنشطة والخدمات، كالملاعب الرياضية وحمامات السباحة، إلى جانب الحدائق والأنشطة الترفيهية وصالات الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى العديد من مراكز الخدمات المالية والحكومية.

استثمارات حجز مشروع Club Hills Residence تخطت الأعداد المحددة للمرحلة الأولى

وشهد توقيع البروتوكول المهندس أمجد حسنين نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP، والأستاذ شريف سيف النصر رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي، والأستاذ حسام عيسى الرئيس التنفيذي لشركة التعمير والإسكان العقارية HDP.

مشروع Club Hills Residence

وتم حجز المرحلة الأولى من مشروع Club Hills Residence بالكامل عن طريق استمارات الحجز، التي تخطت أعدادها وحدات المرحلة الأولى.

ويُعَدُّ مشروع Club Hills Residence استكمالًا لما حققته شركة HDP من نجاح ملحوظ لسلسلة مشروعاتها العقارية التي تم إطلاقها خلال الفترة السابقة، ويتمتع بموقع جغرافي إستراتيجي بأرقى المواقع الجاذبة للسكن والاستثمار، حيث يرتبط بشبكة واسعة من الطرق الرئيسية والحيوية، مثل طريق (القاهرة-الإسكندرية) الصحراوي وطريق الواحات وطريق وصلة دهشور وطريق المحور، ليُعَدَّ بذلك المشروع السادس لشركة HDP على مدار عامين منذ إطلاقها، وهو ما يعكس التزام الشركة الراسخ بتقديم مشروعات عقارية إستراتيجية وتجربة استثمارية متميزة ومستدامة تلبي احتياجات العملاء الباحثين عن الرقي والرفاهية، وتُمكِّنها من تعزيز مكانتها باعتبارها أحد رواد الاستثمار العقاري.

أفضل الخدمات للعملاء

وفي هذا السياق أعرب أمجد حسنين – نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP – عن اعتزازه بالتعاون مع نادي الجزيرة الرياضي GSC بمدينة 6 أكتوبر، باعتباره امتدادًا طبيعيًّا لفرع النادي بمنطقة بالزمالك، فهو صرح رياضي عريق يمتد تاريخه لأكثر من 140 عامًا، ليضم بعضويته نخبة من صفوة المجتمع، ويقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والاجتماعية على أرقى مستوى.

وأكد حسنين أن منح العملاء فرصة التفرد بعضوية النادي بمدينة 6 أكتوبر – الذي يقع أمام المشروع مباشرةً – يأتي في إطار حرص شركة HDP على تقديم أفضل الخدمات لعملائها باحترافية وكفاءة من خلال انتقائها لأفضل المشروعات ذات المواقع الجغرافية المتميزة، بالإضافة إلى سعي الشركة جاهدةً إلى توفير وضمان تجربة سكنية مميزة ومتطورة، مؤكدًا أنه من خلال الشراكة الفريدة مع نادي الجزيرة الرياضي سيحظى عملاء مشروع Club Hills Residence المستهدفين بأفضل وأرقى تجربة سكنية ونمط حياة عالي الجودة يلائم احتياجاتهم، وهي تجربة تمثل فرصة مميزة لمن يبحثون عن فرص سكنية واستثمارية فريدة ومتكاملة.

مشروع The Gray

وكانت شركة التعمير والإسكان العقارية HDP قد أطلقت أيضًا مشروع The Gray، الذي يُعَدُّ مركزًا إداريًّا وتجاريًّا وطبيًّا متكاملًا، ويقع بأرقى وأفضل موقع إستراتيجي بقلب القاهرة الجديدة، وتم تصميمه بعناية فائقة لتوفير تجربة متميزة ومثالية لعملائه، تحقق التوازن في جميع المجالات العملية والترفيهية والصحية، من خلال نشاطاته المتكاملة بأعلى معايير الجودة والتميز.

وينفرد مشروع The Gray بموقعه الإستراتيجي المميز بقلب القاهرة الجديدة مباشرةً على محور النصر بجوار النائب العام، وهو ما يتيح سهولة الوصول إليه من جميع أنحاء القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة و«مستقبل سيتي»، فيجعله وجهة مثالية جاذبة للاستثمار من مختلف الشرائح من العملاء محليًّا وعالميًّا، لتبرهن شركة HDP بذلك على نجاحها في تطبيق خطتها التوسعية باحترافية وكفاءة، واختيارها لأفضل وأرقى المواقع الجغرافية الإستراتيجية لمشروعاتها السكنية والتجارية على مستوى الجمهورية.

ويتضمن مشروع The Gray مساحة بنائية تزيد على 30 ألف متر مربع، ويتميز بتصميمات معمارية عصرية تتواكب مع التطورات العمرانية الحديثة، بالإضافة إلى إطلالات فريدة ومميزة.

ويشتمل المشروع على مجموعة من الوحدات التجارية من مكاتب وعيادات، بمساحات تبدأ من 30 مترًا مربعًا، ويوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية والتجارية والمرافق ذات الجودة، ويجسد مشروع The Gray رؤية مستقبلية متكاملة جاذبة للاستثمار، ويستهدف العملاء الذين يبحثون عن بيئة استثمارية مليئة بالرفاهية والخصوصية في أفضل المواقع الحيوية.