الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

شركة HDP تدرس 4 مشروعات بشرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي

الأحد 11/أغسطس/2024 - 07:12 م
شركة التعمير والإسكان
شركة التعمير والإسكان العقارية HDP

قال أمجد حسنين، نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP، التابعة لبنك التعمير والإسكان في مجال التطوير والتنمية العقارية، أن الشركة تدرس إطلاق 4 مشروعات عقارية جديدة في مناطق الساحل الشمالي وشرق وغرب القاهرة، لترتفع إجمالي مشروعاتها إلى 10 مشروعات عقارية.

وقال حسنين في مؤتمر صحفي تعقده شركة HDP اليوم الأحد لإطلاق مشروعها العقاري السادس Club Hills Residence، إن المشروعات الجديدة محل الدراسة، وذلك وفقا لخطة الشركة التوسعية وزيادة محفظة الأراضي، وعدم الاكتفاء بما هو متاح لدى بنك التعمير والإسكان مالك الشركة، لافتا إلى أن هناك مشروعات سيتم تنفيذها بالشراكة مع كل من القطاع الخاص والدولة.

شركة التعمير والإسكان العقارية HDP

وأعلنت شركة التعمير والإسكان العقارية HDP، اليوم الاحد الموافق 11 اغسطس 2024 عن إطلاق مشروعها العقاري الجديد بمنطقة غرب القاهرة بمدينة السادس من أكتوبر Club Hills Residence بإجمالي استثمارات تتخطى 10 مليارات جنيه.

مشروع Club Hills Residence يقع على مساحه 30 فدان

وأضاف حسنين، أن مشروع Club Hills Residence يقع على مساحه 30 فدان بالتوسعات الشرقيه بمدينه السادس من اكتوبر ويتنوع المشروع ليضم فيلات تاون هاوس، وشقق سكنية ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 120 إلي 288 متر مربع، مما يفتح خيارات متعددة لعملاء الشركة لتملك وحدات سكنية واستثمارية تلائم احتياجاتهم وأذواقهم.

وأكد علي أن الشركة تحرض علي تقديم أفضل تجربة سكنية وتوفير أسلوب حياة مميز وخدمات استثنائية تلبي احتياجات عملائها، مشيرا إلي اختيار أكبر المكاتب الاستشارية العالمية Benoy، والمكتب الاستشاري الإقليمي distance studio consultants لتنفيذ تصميمات معمارية وعصرية للمشروع.

مشروع Club Hills Residence يستهدف إعادة إحياء نمط الحياة المتميز

وأضاف أن مشروع Club Hills Residence يستهدف إعادة إحياء نمط الحياة المتميز الذي ينفرد به حي الزمالك حيث تميزت وحداته السكنية بإطلالتها علي نادي الجزيرة مباشرة، وتم توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع نادي الجزيرة الرياضي بمدينة 6 أكتوبر.