الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

الرئيس التنفيذي للشركة: معالم جروب تطرح مالاجا-Malaga الساحل الشمالي بأسعار تنافسية

الثلاثاء 13/أغسطس/2024 - 11:37 م
المهندس حسين حسن
المهندس حسين حسن

 قال المهندس حسين  حسن، الرئيس التنفيذي لشركة معالم جروب للتنمية والتعمير، أن الشركة تحرص على انتقاء المواقع المميزة لمشروعاتها وعلى وضع دراسات سوقية بالاستعانة بكبار الاستشاريين مشيرًا الى ان الشركة ستطرح مشروع مالاجا -Malaga  بأسعار تنافسية وبتسهيلات تتناسب مع رغبات العملاء. 

مشروع مالاجا

وأطلقت شركة معالم جروب للتنمية والتعمير أحدث مشروعاتها مالاجا -Malaga على مساحة 105 أفدنة  بأميز مناطق سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي باستثمارات تقترب من 20 مليار جنيه. 
وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة معالم جروب ان الشركة حرصت على تنفيذ أقل نسبة بنائية بالمشروع بحيث لاتتخطي 13% من اجمالي مساحات الارض بالإضافة إلى توفير أكبر قدر من اللاند سكيب والمسطحات المائية والخضراء ويضم  المشروع نحو 1800 وحدة بنماذج متنوعة من فيلات وشاليهات  وتم الحرص على مراعاة توفير أكبر قدر من الخصوصية للعملاء. 
وأكد أنه سيتم تنفيذ مول تجاري على مساحة 12 فدان  وسيضم اول جراج سيارات تحت الارض بمساحة المول.

ويعد مشروع مالاجا -Malaga منتجع سكني تجاري ترفيهي خدمي، ويتميز بموقع فريد حيث يتوسط مشروعي هاسيندا ومراسي سيدي عبد الرحمن فيقع بالكيلو 124 بواجهة 500 متر على طريق اسكندرية مطروح وبعمق 900 م على طريق وادي النطرون سيدي عبدالرحمن، وهو علي الطراز الاسباني محاكاة  لأحد أجمل المدن الساحلية باسبانيا، وسيتم البدء في تنفيذه خلال 2025.

معالم جروب

وتعمل شركة معالم جروب للتنمية والتعمير  فى السوق العقاري منذ عام 2008 وبدأت نشاطها بتنفيذ أعمال مقاولات للغير وعملت مع جهات حكومية وشركات قطاع خاص، ثم اتجهت فى عام 2013 للتطوير العقاري وقامت بتنفيذ عدة مشروعات فى مدينة القاهرة الجديدة ثم اتجهت فى عام 2019 للتوسع بالعاصمة الإدارية الجديدة ونفذت مشروعات مولات تجارية ادارية  ثم توسعت بمدينة الشيخ زايد، وسلمت شركة معالم جروب أكثر من 1200 وحدة سكنية وطورت الى الآن أكثر من 250 الف متر مربع.