السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

مبيعات «الأهلي صبور» ترتفع بنسبة 400% لتصل إلى 25.5 مليار جنيه في النصف الأول من 2024

الأربعاء 14/أغسطس/2024 - 01:46 ص
الأهلي صبور
الأهلي صبور

أعلنت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري تحقيق مبيعات بقيمة 25.5 مليار جنيه، في النصف الأول من عام 2024، من إجمالي مبيعات سنوية مستهدَفة تبلغ 30 مليار جنيه، مقارنة بـ6 مليارات خلال الفترة المقابلة من العام السابق، بنسبة زيادة تتجاوز الـ400%، من خلال مشاريعها المتنوعة، وهو ما يعكس نجاح إستراتيجية الشركة الجديدة وثقة العملاء القوية في علامتها التجارية، ورغبتهم في الاستثمار بمشاريعها المتميزة؛ بما في ذلك مشروعاها الرائدان At-East بالمستقبل سيتي، وSummer بالساحل الشمالي، بما يعزز مكانة الأهلي صبور كأحد أهم مطوري العقارات في مصر.

مشروع At-East بالمستقبل سيتي

وحقق مشروع At-East بالمستقبل سيتي مبيعات استثنائية بقيمة 7.8 مليار جنيه في المرحلة الأولى، من إجمالي 8 مليارات جنيه مستهدفة للعام بأكمله، ويبلغ إجمالي استثمارات المشروع 35 مليار جنيه، وتجاوزت طلبات الشراء عدد الوحدات المتاحة للمرحلة الأولى، ويعزز هذا الإنجاز ريادة الأهلي صبور في المستقبل سيتي، حيث تمتلك الشركة أكبر مساحة أراض تصل إلى 1000 فدان مُقام عليها 7 مشاريع في المدينة، بالإضافة إلى إرثها القوي في تحقيق النجاح من خلال 6 مشاريع سابقة؛ بما في ذلك Rare، The Ridge، Alaire، Woodwalks، Green Square، L’avenir.

يُعدّ تطوير المشروع على آخِر قطعة أرض في المرحلة الأولى من “المستقبل سيتي” ميزة كبيرة، حيث يعني ذلك أنه عند تسليم الوحدات، ستكون جميع المرافق والخدمات في المنطقة قد تم إنشاؤها وتطويرها بالفعل.

وبذلك سيتمكن السكان من الاستمتاع بخدمات متنوعة؛ ليس فقط داخل المشروع، بل في المرحلة الأولى من المدينة بأكملها.

مشروع Summer بالساحل الشمالي


وباستثمارات أكثر من 100 مليار جنيه، تجاوز مشروع Summer بالساحل الشمالي مستهدفات بيع الشركة البالغة 15 مليار جنيه، خلال العام، وحقق المشروع 16 مليار جنيه مبيعات، فور إطلاق المرحلة الأولى فقط،

حيث يمثل Summer وجهة مميزة في الساحل الشمالي على مساحة 864 فدانًا، وهو الأكبر بين مشاريع الأهلي صبور بالمنطقة بعد أمواج وجايا،

ويجسد Summer إستراتيجية الشركة الجديدة في تطوير مجتمعات سكنية استثنائية تدعم مفاهيم الابتكار والرفاهية ليواصل اسم الأهلي صبور قيادة السوق العقارية وتطويرها.

وتعليقًا على هذه النتائج الاستثنائية، عبّر المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور عن سعادته قائلًا: “فخور بتحقيق مبيعات استثنائية للشركة في فترة قياسية، والتي وصلنا إلى تحقيقها نتيجة للجهود الرامية التي يبذلها فريق العمل لدينا.

وتعمل شركة الأهلي صبور في الوقت الحالي في ضوء إستراتيجية طَموح ترتكز على التطوير المستمر لكل مشاريعنا ولرؤيتنا بشكل عام؛ وذلك لنحافظ على مكانتنا الرائدة في قطاع التطوير العقاري المصري، ولنستمر في تقديم حلول عقارية تتوافق مع متطلبات عملائنا من جميع الأجيال”.

نبذة عن مشروع  At-East

يُذكر أن At-East هو مشروع سكني متكامل يمتد على مساحة 181 فدانًا، يقدم مزيجًا فريدًا من الرقيّ والرفاهية لسكانه، ويضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك فيلات، توين هاوس، تاون هوس، دوبلكس.

وتتميز جميع الوحدات بتصميمات عصرية وتوفر إطلالات خلابة على المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية، ويقدم At-East لسكانه مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المتكاملة التي تضمن لهم حياة مريحة، تشمل مسارًا للركض، ومنطقة للأطفال، ومساحة عمل مشتركة، ومسجدًا، وحديقة مركزية، وناديًا، ومنطقة تجارية.

بالإضافة إلى أن المشروع يتمتع بموقع مميز، على مقربة من الطرق الرئيسية، بما في ذلك الطريق الدائري الأوسطي، ويقع أمام الجامعة الكندية وأمام القرية الأولمبية الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى بُعد 3 دقائق فقط من طريق السويس، بما يضمن سهولة الوصول إلى جميع المرافق والخدمات الحيوية.

نبذة عن مشروع  Summer

ويقع مشروع Summer في قلب الساحل الشمالي، على بُعد 246 كيلومترًا من طريق الإسكندرية- مطروح، ويقدم وحدات متنوعة من فيلات، توين هاوس، تاون هاوس، دوبلكس، شاليهات وكبائن،

ويتيح إطلالات خلابة على شواطئ البحر المتوسط، ويجسد تصميم المشروع مفهوم “شريان الحياةSerpentine – Braids of Life” الفريد الذي يدمج بين مساحات مائية متنوعة ترمز إلى تداخل الطبيعة مع الحياة العصرية بشكل سلس.

واستعانت الأهلي صبور بشركة WATG العالمية لعمل المخطط العام للمشروع، بالتعاون مع مهندسين معماريين من شركة YBA وشركة معمار MIMAR للهندسة والتصميم، ليكون Summer وجهة مثالية لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية من الأطفال إلى الكبار، حيث يتيح مزيجًا فريدًا من المرافق التجارية، ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، وبحيرات سباحة تشكل 85% من المشروع، كما يوفر مساحات واسعة لممارسة الرياضة والاسترخاء.