الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

وزير التعليم يصل إلى الشرقية لمتابعة استعدادات العام الدراسي الجديد

السبت 17/أغسطس/2024 - 12:21 م
التعليم
التعليم

وصل محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، إلى مقر ديوان عام محافظة الشرقية؛ لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2024-2025 بالمحافظة، واستعراض الآليات والحلول التي ستنفذها الإدارات التعليمية المختلفة بالمديرية؛ لمواجهة تحديات الكثافة الطلابية، وسد العجز في المعلمين وجذب الطلاب للمدارس.

وأكد وزير التعليم حرصه على تعزيز سبل التعاون مع المحافظة؛ للارتقاء بالعملية التعليمية وتنفيذ الخطط التي وضعتها الوزارة لتحسين جودة التعليم، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب والمعلمين، بما يضمن سير العملية التعليمية بشكل منضبط وجاذب للطلاب.

محافظ الشرقية يؤكد الالتزام بالخطط التعليمية

وأكد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، التزام المحافظة بدعم الجهود الرامية إلى الارتقاء بالعملية التعليمية، وتنفيذ الخطط التعليمية بكفاءة وفعالية لتحقيق بيئة تعليمية مناسبة.

وسيعقد الوزير والمحافظ اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية، وعدد من مديري المدارس بالمحافظة؛ لمناقشة الإجراءات التنفيذية لخطة الوزارة في مواجهة التحديات التي تواجه المنظومة التعليمية؛ استعدادًا للعام الدراسي المقبل 2024-2025، كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد عدد من المباني المدرسية بالمحافظة.