الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

إميرالد للتطوير العقاري تستهدف 4 مليار جنيه مبيعات خلال 2024

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 08:02 ص
إميرالد للتطوير العقاري
إميرالد للتطوير العقاري

قال المهندس أحمد سمير رئيس مجلس إدارة إميرالد للتطوير العقاري، إن مول ستون كابيتال متعدد الاستخدامات ( تجاري - إداري - طبي) وهو أحدث مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأضاف خلال حفل إطلاق الشركة للمشروع، أن مول ستون كابيتال، مقام على مساحة  6600 متر مربع، باستثمارات تصل إلى 3 مليار جنيه.

وقال أحمد فارس رئيس القطاع التجاري لشركة إميرالد للتطوير العقاري، إنه توجد مساحات وأسعار تناسب المستثمرين من كل الفئات، مشيرًا إلى أن عدد الوحدات يصل إلى 660 وحدة وتبدأ المساحات من 19 مترًا إلى 300-400 متر.
وأوضح أن الأسعار تبدأ من 1.3 مليون جنيه للوحدات الصغيرة، بأنظمة سداد مرنه تبدأ من 15% على 9 سنوات، بالإضافة إلى أنظمة سداد جديدة مضغوطة بخصومات عالية.

وأضاف رئيس القطاع التجاري لشركة إميرالد للتطوير العقاري أن الشركة تستهدف 4 مليار جنيه مبيعات خلال 2024.

ومن جهته قال المهندس محمد طلعت رئيس مكتب ” MTA ARCHITECTS “للتصميمات والاستشارات الهندسية، إن الشركة تعمل على طرح منتج عقاري متميز ومبتكر ويتوافق مع أعلى المعايير والمواصفات العالمية، موضحًا أن مكتب MTA ARCHITECTS يمتلك أكثر من 25 مشروع في العاصمة منها الحي الحكومي ومسجد مصر الكبير.

وأضاف أن موقع مول ستون كابيتال مميز، وتطل كل وحداته على اللاند سكيب والشوارع الرئيسية، مؤكدًا "حققنا 100% وحدات مميزة ولا توجد أي وحدات خلفية".

الاستدامة

وقال المهندس محمد راشد رئيس شركة MRB لإدارة وتشغيل المشروعات، إن دور استشاري الإدارة والتشغيل مهم في خلق مشروعات مكتملة الخدمات وقابلة للتشغيل، حيث يبدأ من فكرة التصميم لمراعاة أدق التفاصيل مرورا بعمليات الإنشاء والتشطيبات النهائية وحتى اكتمال المشروع وتسليمه وتشغيله.

وأوضح أنه يوجد محطات شنايدر وانفينتي لتثبيت محطات الكهرباء، بالإضافة إلى برنامج لمساعدة المطور والمستثمر والزائر بمعرفة مواعيد فتح المحلات وتشغيل المولات والقوانين وعدد زوار المول يوميًا، وأيضًا محطات شحن بالكهرباء ومبان وجراجات ذكية.

إميرالد للتطوير العقاري

وتعد إميرالد للتطوير العقاري  نتاج تحالف استراتيجي قوي بين  شركة العروبة ايجيبت للاستثمار العقاري التي تعمل في السوق العقاري منذ 2006،  وشركة كيان للتشييد والبناء، الذراع التنفيذي لمشروعات إميرالد خلال الفترة القادمة، بما تمتلكه من خبرة كبيرة في أعمال تنفيذ المشروعات المختلفة وفقا للمواصفات العالمية.

وتمتلك الشركة سابقة أعمال متميزة وقوية بالسوق العقاري، حيث نجحت في تسليم أكثر من 100 مشروع في مواقع مختلفة.