الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

لجنة التموين بمجلس امناء «حدائق اكتوبر» تزف اخبار سارة للمدينة

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 05:04 م
أصول مصر

ناقشت لجنة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الاعلامي صلاح عامر عضو مجلس الامناء لتنمية مدينة حدائق اكتوبر في الجلسة الرسمية رقم ٥ برئاسة المهندس عمرو دياب رئيس مجلس الامناء لمدينة حدائق اكتوبر.

بحضور الاستاذة سامية اسماعيل مدير إدارة تموين 6 اكتوبر عدد من الموضوعات الهامة والرئيسية التي تهتم بالشأن التمويني لخدمة السكان بالمدينة وعلي رأسها  انشاء ادارة تموين لحدائق اكتوبر والتي أكدت الاستاذة سامية أنها تحتاج الى موافقات الجهاز المركزي للتنظيم والادارة وعدد من الجهات الحكومية ومنها وزارة التموين ومحافظة الجيزة  فتم الاكتفاء بتشغيل مكاتب التموين الموجودة في مدينه حدائق اكتوبر لتقوم بدورها على اكمل وجه حيث وقالت أنه جار  تفعيل سيستم لمكتب التموين الموجود في حدائق اكتوبر بالمنطقة الثانية بابني بيتك مركز الخدمات الرئيسية لادخال البيانات للمواطنين سواء في بدل التالف او الفاقد او الفصل الاجتماعي او اضافه الزوجه او الاستعلام. 


وقالت إن  تشغيل مكتب التموين في المنطقة السابعة ابني بيتك سنتر دال  يحتاج توفير موظفين ونظرا لبعد المكان عن إقامة الموظفين تم موافقة المجلس  علي تخصيص بدل انتقال الف جنيه.


ووعدت مدير إدارة تموين 6 اكتوبر بالدفع بسيارات لتوفير السلع الأساسية والغذائية باسعار مخفضة في المدينة خلال الاسبوعين المقبلين.


وقالت مدير إدارة تموين 6 اكتوبر أن تشغيل المخابز الموجودة في المدينة الجاهزة للتشغيل بعد اجراء المعاينات لها في المدينه من خلال توجيه طلبات وخطاب من جهاز مدينه حدائق اكتوبر الى وزارة التموين والتجارة الداخلية  بالعاصمه الاداريه وتحديد عدد المخابز الجاهزه للتشغيل وانها لا توجد مخابز غيرها في المدينه وفي هذه الحاله سيتم توفير حصص دقيق لها. 


واتفقت مدير إدارة تموين اكتوبر علي التنسيق مع الجهاز لشن حملات رقابية مكثفة أسبوعيا علي أن تشكل الحملة  وتضم أدارة التنمية برئاسة الاستاذ اشرف الجوهري  بالجهاز وشرطة التعمير وإدارة الاشغالات وغيرها من الإدارات المعنية.

ثم بعد انتهاء مناقشة مدير إدارة تموين اكتوبر ناقشت لجنة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الاعلامي صلاح عامر عضو مجلس الامناء مع  مسؤول انشاء  عدد من المنافذ بالمدينة لعمل تعاون مابين المجلس والجهاز لإنشاء منافذ سلعية باسعار مخفضة علي أن يتم تحديد قائمة أسعار يتم الالتزام بها ومراقبتها من قبل الجهات المعنية.