الجمعة، 04 أكتوبر 2024 12:36 ص
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

السيسي يحيي روح البطل الشهيد الرئيس محمد أنور السادات

الخميس، 03 أكتوبر 2024 10:07 م
الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بتحية احترام وتقدير متجدد إلى روح البطل الشهيد الرئيس السابق محمد أنور السادات بطل استرداد الكرامة والأرض بالحرب والسلام، بالشجاعة والرؤية الإستراتيجية.

قال خلال كلمته على هامش حفل تخرج الدفعات العسكرية الجديدة، اليوم الخميس، في مقر الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية، ، إن مصر ستظل أكبر من جميع التحديات والصعاب بوحدة شعبها وسيستمر تقدمها للأمام بإرادة وعزيمة.
 

شهر أكتوبر

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي أن شهر أكتوبر يحمل معه رسائل الانتصار والمجد كل عام، فهذه الأيام التي نستحضر النصر فيها، ونحتفي بالأبطال والشهداء.
 

وأكد أن ذكرى انتصارات أكتوبر تتزامن مع احتفالاتنا بتخريج دفعة جديدة من طلبة الأكاديمية العسكرية المصرية، ينضم إلى ساحة الشرف والبطولة، مدافعين عن أمن مصر وسلامة شعبها، بعد أن تم إعدادهم وفقًا لأفضل وأرقى المستويات العسكرية والعلمية.

وتابع: "يسجل التاريخ بكلمات من نور أن مصر عزيزة بأبنائها، قوية بمؤسساتها، شامخة بقواتها المسلحة، فخورة بتضحيات أبنائها، وما حققته مصر في حرب أكتوبر المجيدة سيظل أبد الدهر شاهدًا على قوة إرادة الشعب المصري، وكفاءة قواته المسلحة، وقوة المصريين على التخطيط الدقيق والتنفيذ المحكم".