الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 06:13 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

تعرف على نادي فالديراما الاسباني مطور ملاعب الجولف برأس الحكمة

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 03:56 م
نادي فالديراما الاسباني
نادي فالديراما الاسباني

نادي فالديراما هو نادي اسباني تم تصنيفه على أنه رقم 1 في أوروبا القارية منذ أواخر الثمانينيات، وتم إدراجه ضمن أفضل 100 في العالم، وسيتولى تطوير وتشغيل ملاعب الجولف في مشروع رأس الحكمة.

نادي فالديراما

تم بناء نادي فالديراما الحقيقي، المعروف في الأصل باسم لاس أفيس (سوتوغراندي نيو)، في عام 1974 تحت الإشراف المعماري روبرت ترينت جونز الأب، وهو صاحب رؤية بين مهندسي ملاعب الجولف.
في عام 1984، أصبح ملعب الجولف تحت ملكية خايمي أورتيز باتينيو، الذي شرع في مهمة رفع الملعب إلى مستوى غير مسبوق من التميز، ووضع معيار جديد للجولف الأوروبي.

كان صعود فالديراما ملموسًا في وقت مبكر من عام 1988، عندما تولى مسؤولية استضافة بطولة فولفو ماسترز الافتتاحية - وهو حدث مميز في تقويم الجولة الأوروبية لرابطة لاعبي الجولف المحترفين - وهو الدور الذي احتفظ به حتى عام 2009.
ظهرت ذروة إرث فالديراما في عام 1997 عندما تشرف النادي باستضافة كأس رايدر الثانية والثلاثين، وهو حدث ذو أهمية عميقة في عالم الجولف، والذي بلغ ذروته بفوز أوروبا الساحر، مع الراحل سيفي باليستيروس كقائد.
استمر هذا من خلال استضافة ثماني نسخ من بطولة Andalucía Valderrama Masters، وهي بطولة ذات مكانة مرموقة في مجال الجولف الإسباني التي أقرتها الجولة الأوروبية.
علاوة على ذلك، رحبت فالديراما بفخر ببطولة LIV Golf في يونيو 2023، والتي تضم بعضًا من أفضل اللاعبين في العالم.