السبت، 12 أكتوبر 2024 04:20 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

بمشاركة 50 دولة.. دبي تستضيف «قمة مستقبل البلوك تشين 2024» الأحد المقبل

السبت، 12 أكتوبر 2024 01:26 م
قمة مستقبل البلوك تشين
قمة مستقبل البلوك تشين

تستضيف مدينة دبي بالامارات يوم الأحد 13 أكتوبر قمة مستقبل البلوك تشين 2024، التي تعد الحدث الأكبر في مجال البلوك تشين في المنطقة.

على مدار أربعة أيام، سيجتمع أكثر من 1,200 مستثمر، و120 عارضًا، و150 متحدثًا من أكثر من 50 دولة لتشكيل مستقبل تقنية البلوك تشين والويب 3.

 وكجزء من فعاليات “Expand North Star” المدعومة من جيتكس جلوبال، تعد القمة بمناقشات ديناميكية وعروض مبتكرة وفرص استثنائية للتواصل.

ستشهد القمة حضور بعض من أبرز الأصوات المؤثرة في مجال البلوك تشين والعملات الرقمية. يمكن للمشاركين توقع رؤى استراتيجية من قادة الصناعة مثل مايك ويليامز، الرئيس التنفيذي للتواصل في شركة Toobit، الذي سيناقش اتجاهات الاستثمار وتحديات عام 2024، وماتيو أوجينيو موريتّي، الرئيس التنفيذي لشركة Codego Srl، الذي سيسلط الضوء على مستقبل دمج العملات الرقمية والورقية من خلال حلول البلوك تشين.


تركز أجندة عام 2024 على الشركات العملاقة العالمية الرائدة وتبادل العملات الرقمية. سيشارك رواد من شركات البلوك تشين الكبرى رؤاهم الاستراتيجية، بما في ذلك يات سيو، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Animoca Brands، الذي سيستعرض مستقبل التجارب الغامرة في الميتافيرس، ومارسيل كاسوموفيتش، نائب الرئيس التنفيذي للاستثمارات في Coinbase Asset Management، الذي سيقدم رؤى عالية المستوى مخصصة للمستثمرين المؤسسيين. 

وسيتمكن الحضور من التفاعل مع أبرز الأسماء في تبادل العملات الرقمية مثل Binance وBitpanda وFastex وBitOasis وCoinMENA. تم تصميم قمة مستقبل البلوك تشين لتعزيز التعاون بين عمالقة الصناعة والشركات الناشئة المبتكرة وأصحاب المصلحة الرئيسيين، مما يساهم في دفع مستقبل الأصول الرقمية وتقنية البلوك تشين.


وفي هذا السياق، قال سودو أرموجام، الرئيس التنفيذي للمنتجات في M2: “تتوافق قمة مستقبل البلوك تشين بشكل وثيق مع مهمة M2 في تعزيز اعتماد الأصول الافتراضية داخل الإمارات العربية المتحدة. إنها فرصة للتعلم من العملاء المؤسسيين والمكاتب العائلية، وفهم احتياجاتهم بشكل أفضل، وتكوين شراكات رئيسية عبر نظام البلوك تشين”.

وأضاف هنريك يوهانسون، رئيس المجتمع العالمي في مؤسسة Sui: “تعد هذه القمة فرصة رئيسية للتواصل مع نظام البلوك تشين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومع استمرار Sui في قيادة الحلول اللامركزية القابلة للتوسع، نحن متحمسون لتعزيز الشراكات واستكشاف كيفية مساهمة البلوك تشين في النمو الاقتصادي الإقليمي”.

وبالتعاون مع هيئة تنظيم الأصول الافتراضية (VARA)، ستتضمن القمة مناقشات حيوية مثل “التنقل بين التنظيمات العالمية: التمويل اللامركزي وتبادل العملات المركزية”، التي ستركز على استراتيجيات تنظيمية تعزز الابتكار والامتثال في مجال الأصول الرقمية.

مع مزيج قوي من الشركات العملاقة في البلوك تشين وأكبر منصات التبادل الرقمي وأحدث النقاشات التنظيمية، تعد قمة مستقبل البلوك تشين 2024 حدثًا محوريًا لأي شخص يسعى إلى قيادة مستقبل الاقتصاد الرقمي.