الإثنين، 14 أكتوبر 2024 11:23 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

"لاسيرينا جروب" تستهدف تسليم 1700 وحدة بمشروعاتها الساحلية في 2024

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 09:10 م
المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة لاسيرينا جروب
المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة لاسيرينا جروب

كشف المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة لاسيرينا جروب، في تصريحات خاصة لـ"اصول مصر" عن أن الشركة تستهدف انهاء عام 2024 بتسليم 1700 وحدة ساحلية بمختلف مشروعاتها مقابل 1200 وحدة العام الماضي، حيث تواصل ضخ استثمارات كبري للإسراع من معدلات التنفيذ بمشروعاتها والتى تقع فى الساحل الشمالي والعين السخنة وشرم الشيخ ورأس سدر والقاهرة.

وأوضح أن لاسيرينا جروب تدرس فرصاً استثمارية جديدة ولديها اهتمام بالتوسع بمشروعات جديدة فى الساحل الشمالي والقاهرة، مشيراً إلى أن استراتيجية الشركة لاتعتمد علي بناء مشروعات فقط بل تحرص دائما على توفير القيمة المضافة وتقديم أعلى مستوي من ادارة الخدمات بما يحقق الراحة والرفاهية لعملاءها ويسهم فى رفع العائد على المشروعات بصورة دورية.

وأضاف ان لاسيرينا جروب تحرص على التعاون مع كبار الشركات المتخصصة والكبري فى مجال الإدارة والخدمات والصيانة وغيرها.

ولدى لاسيرينا جروب ثلاث مشروعاته فى رأس سدر «لاسيرينا عيون موسى- لاسيرينا باي – لافينتو، ويتمثل أول المشروعات التى تقوم الشركة بتنفيذها فى رأس سدر في منتجع لاسيرينا عيون موسي ويقع على مساحة 97 فدانًا ويتمتع المشروع بموقع مميز ولاتتخطي النسبة البنائية 20 % من إجمالي مساحة الارض و80 % مخصص للخدمات والمساحات الخضراء.

كما تنفذ «لاسيرينا الساحل الشمالى»، فى العين السخنة «لاسيرينا بالم بيتش» و«Cape Bay»، و «ماجيستي باي» الذى يقع بمدينة الجلالة.

وتمتلك «لاسيرينا جروب» أكبر محفظة من المشروعات الساحلية والسكنية المتنوعة التى تتناسب مع متطلبات العملاء من حيث الأسعار والمساحات وتنوع الخدمات وتبلغ محفظة المشروعات التى يجري تنفيذها حاليًا اكثر من 15 مشروعًا.