الجمعة، 18 أكتوبر 2024 11:53 ص
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

جدير جروب ترفع استثماراتها إلى 20 مليار جنيه بالسوق المصرية

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 09:07 ص
المهندس محمود أبو الخير رئيس مجلس ادارة جدير جروب
المهندس محمود أبو الخير رئيس مجلس ادارة جدير جروب

كشف المهندس محمود أبو الخير، رئيس مجلس ادارة جدير جروب وعضو مجلس ادارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، ل "اصول مصر" عن وصول حجم استثمارات الشركة حالياً الى 20 مليار جنيه وذلك فى الفترة من 2021 الى 2024 .
وأوضح ابو الخير أن جدير جروب تمكنت من تطوير نحو 150 الف متر مربع وجاري التوسع بتنفيذ مشروعات أخرى فى إطار رؤية المجموعة بحجم الفرص الكبري بالسوق المصرية.
واضاف ان عدد الأسر التى تسلمت بالفعل وحدات بمشروعات الشركة يتخطي حالياً 1000 أسرة وسيتم زيادة ذلك الرقم فى إطار التسليمات المستمرة خلال العام الجاري .
وأكد أن جدير جروب منذ انطلاقها فى السوق العقارية على اتخاذ خطوات توسعية مدروسة وتنفيذ مشروعات تتناسب مع احتياجات العملاء من حيث المواقع والمساحات والاسعار التنافسية وتحقق قيمة مضافة للسوق العقارية .
وتأسست جدير جروب عام 2006 وبدأت نشاطها فى مجال المقاولات وتمكنت من تنفيذ مشروعات كبري لصالح كبار الهيئات الحكومية وايضاً كبار شركات القطاع الخاص .
ومع اكتسابها المزيد من الخبرات أتخذت الشركة قراراً بالتوسع بقطاع التطوير العقاري 2010 وعملت فى ذلك القطاع الهام بالتوازي مع استمرارها في قطاع البناء والتشييد واستمرت الشركة فى تنفيذ مشروعات بالقاهرة الجديدة وتنامي نشاطها فى قطاع التطوير العقاري عام 2017 وقامت جدير جروب بتنفيذ أكثر من 70 مشروع بالقاهرة الجديدة والشيخ زايد والسادس من أكتوبر من خلال الذراع التنفيذي للشركة جرو للمقاولات والانشاءات.