الجمعة، 18 أكتوبر 2024 09:17 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

رئيس المجموعة

المهندس أحمد العتال : «العتال» تستعد لبدء تنفيذ The 101 بـ «مستقبل سيتي» أوائل 2025

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 06:57 م
المهندس أحمد العتال – رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «العتال»
المهندس أحمد العتال – رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «العتال»

تحقق مجموعة شركات العتال خطوات تنفيذية متسارعة بمشروعاتها بشرق القاهرة وغربها بالتزامن مع بدء التسليمات بمشروعها Park Lane بالعاصمة الإدارية الجديدة.

نستهدف الوصول بعدد الوحدات المُسلَّمة بالعاصمة الإدارية إلى 500 وحدة نهاية العام

وقال المهندس أحمد العتال – رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «العتال» – إن المجموعة تحرص دائمًا على تقديم مشروعات عقارية ذات جودة ومواصفات عالمية تلبي احتياجات العملاء وتمثل قيمة مضافة لهم لسنوات عديدة، من خلال تحقيق أعلى العوائد الاستثمارية منها.

وأوضح أن الشركة حرصت على الإسراع من معدلات الإنشاء بمشروعاتها للالتزام بالتسليم وفقًا للتعاقدات المبرمة مع العملاء.

نحرص على تقديم مشروعات عقارية بأعلى جودة تحقق أعلى العوائد الاستثمارية للعمل

وأضاف أن الشركة بدأت فعليًّا تسليم المرحلة الأولى من مشروع Park Lane بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر أن تصل بعدد الوحدات المُسلَّمة بنهاية العام الجاري إلى 500 وحدة.

بدء التسليمات بالمرحلة الأولى من Park Lane بالعاصمة الإدارية

ويقع مشروع Park Lane في أكثر المواقع الإستراتيجية الجاذبة بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة R7، على مساحة 28 فدانًا، وإجمالي استثمارات 3 مليارات جنيه.

غرب القاهرة

الانتهاء من تنفيذ 30% من إنشاءات West Leaves بالسادس من أكتوبر

وأوضح العتال أن الشركة تسير بخطوات متسارعة بمشروع West Leaves بغرب القاهرة، وتم الانتهاء من 30% من إنشاءات المشروع حتى الآن.

ومشروع West Leaves متعدد الاستخدامات (سكني تجاري إداري)، بموقع متميز بمدينة 6 أكتوبر، ويقع على مساحة 55 فدانًا، وإجمالي الاستثمارات للمشروع يصل إلى 6 مليارات جنيه.

ويقام المشروع على 4 مراحل، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة، بواقع 31 مبنى؛ عبارة عن طابق أرضي و3 طوابق علوية ووحدات بنتهاوس، إضافة إلى 8 أبراج تضم شققًا فندقية، وفندق مكون من 200 غرفة، وتم الحرص على تنفيذ مساحات خضراء ومفتوحة واسعة بالمشروع.

وهو ما يوفر بيئة هادئة للسكان والزوار على حد سواء، كما يضم West Leaves منطقة تجارية وإدارية متكاملة، ويتمتع المشروع بتصميمات مبتكرة تتناسب مع تطلعات العملاء في الحصول على منتج عقاري ذي جودة عالية يوفر كل مقومات الحياة الحديثة، فتصميمات المشروع تم وضعها من قِبَل مكتب المهندس والاستشاري رائف فهمي؛ أحد أهم الخبراء في هذا المجال والمصمم لأكبر المشروعات العقارية تميزًا في مصر.

اتفاقية تعاون مع «أورانج مصر» لتزويد مشروعي Park Lane وWest Leaves بخدمات الاتصالات والتكنولوجيا الذكية

وأعلنت مجموعة شركات «العتال» في وقت سابق عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة «أورانج مصر» لتزويد مشروعي Park Lane بالعاصمة الإدارية الجديدة وWest Leaves بالسادس من أكتوبر بمجموعة من خدمات الاتصالات والتكنولوجيا الذكية عبر خدمات Triple Play التي توفرها شركة «أورانج»، وبموجب الاتفاق بين الشركتين سيتمتع عملاء مشروعي Park Lane وWest Leaves بخدمات Triple Play من «أورانج»، التي تشمل خدمات الإنترنت المنزلي والتليفون الأرضي والبث التليفزيوني عبر الإنترنت IPTV، ومد شبكة الألياف الضوئية لتوفير إنترنت فائق، وغيرها من الخدمات التكنولوجية المتقدمة التي تُيسِّر منظومة العمل وتُحسِّن من كفاءة العمليات التشغيلية بالمشروعين.

مستقبل سيتي

وتستهدف مجموعة شركات «العتال» البدء في تنفيذ أحدث مشروعاتها The 101 بمدينة «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة مطلع 2025.

وأطلقت مؤخرًا شركات «العتال» مشروع The 101 بالشراكة مع شركة «المقاولون العرب»، في واحدة من أكثر المناطق الحيوية بـ «مستقبل سيتي»، في القطعة رقم (1) بالمرحلة الأولى بالمدينة، بالقرب من الدائري الأوسطي، باستثمارات تصل إلى 25 مليار جنيه، ومساحة إجمالية تبلغ نحو 424 ألف متر مربع.

ويضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة؛ ما بين مازونيت وتوين هاوس وتاون هاوس وفيلات، بمساحات تتراوح بين 120 و500 متر، تم تصميمها لتلبي تطلعات العملاء المختلفة بأحدث الطرز المعمارية، هذا بالإضافة إلى مساحات خضراء شاسعة ومناطق للترفية ونوادٍ صحية ورياضية وبحيرات صناعية ومسارات للجري والدراجات، علاوة على وجود نظام أمني ذكي ومتطور يضمن السلامة والخصوصية لجميع السكان.

وتُولِي مجموعة شركات «العتال» أهمية كبيرة لتوسيع قاعدة شركائها والاستفادة من خبراتهم وتخصصاتهم في سبيل تحقيق مشروعات عقارية متميزة تلبي تطلعات العملاء وتسهم في تنمية الاقتصاد المحلي.