السبت، 19 أكتوبر 2024 04:17 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«مصر إيطاليا العقارية» تستهدف الحصول على 200 فدان بغرب القاهرة

السبت، 19 أكتوبر 2024 02:39 م
«مصر إيطاليا العقارية» تستهدف الحصول على 200 فدان بغرب القاهرة
«مصر إيطاليا العقارية» تستهدف الحصول على 200 فدان بغرب القاهرة

تمتلك شركة «مصر إيطاليا العقارية» محفظة متنوعة من المشروعات المميزة بشرق القاهرة والساحل الشمالي والعين السخنة، تضم مشروعات سكنية وخدمية وفندقية وترفيهية، ما يجعلها أحد أبرز مطوري السوق العقارية المصرية، خاصة مع حرصها على تقديم مشروعات بأعلى مستوى من الجودة والالتزام بالجدول الزمني للتنفيذ والتسليم.

تشارك في معرض «عقارات النيل» بالرياض بمحفظة متنوعة من المشروعات

وتحرص شركة «مصر إيطاليا العقارية» على المشاركة في المعارض والفعاليات الكبرى داخل مصر وخارجها، وتحقق فور مشاركتها العديد من النتائج الإيجابية، حيث شاركت خلال سبتمبر الماضي في معرض «سيتي سكيب مصر» بالقاهرة، وتشارك حاليًّا في معرض «عقارات النيل» بالرياض بمحفظة متنوعة من المشروعات العقارية المميزة.

من المستهدف وصول الاستثمارات إلى 120 مليار جنيه خلال الأعوام الثمانية القادمة

وتحرص شركة «مصر إيطاليا العقارية» على التوسع دائمًا في السوق المصرية، وتدرس العديد من الفرص الاستثمارية لإيمانها بقوة السوق والطلب الحقيقي والفعال.

وتستهدف شركة «مصر إيطاليا العقارية» التوسع خلال الفترة المقبلة في غرب القاهرة في إطار حرصها على تنويع محفظتها الاستثمارية، لتشمل مشروعات في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.

إجمالي استثمارات الشركة 155 مليار جنيه حتى الآن

وقالت الشركة إن لديها اهتمامًا بالحصول على نحو 200 فدان بغرب القاهرة خلال الفترة المقبلة.
وأكدت «مصر إيطاليا» أنها ستستثمر حاليًّا وخلال السنوات الثماني المقبلة ما يتخطى 120 مليار جنيه، ويبلغ حجم استثمارات «مصر إيطاليا» في السوق المصرية حاليًّا 155 مليار جنيه.

 الشركة تضخ 4 مليارات جنيه استثمارات في السوق المصرية خلال 2024

وتستهدف الشركة ضخ ما لا يقل عن 4 مليارات جنيه استثمارات خلال 2024.

الفنادق

40 مليار جنيه استثمارات الشركة في قطاع الضيافة خلال السنوات السبع المقبلة

وتنفذ شركة «مصر إيطاليا العقارية» 7 فنادق بمختلف مشروعاتها، وسيتم ضخ استثمارات تُقدَّر بـ 40 مليار جنيه في قطاع الضيافة خلال السنوات السبع القادمة، وتشمل مشروعات الشركة فنادق، بالإضافة إلى شقق فندقية.

افتتاح فندق بمشروع «كايرو بيزنس بارك» بالقاهرة الجديدة في 2026

وتحرص شركة «مصر إيطاليا» على إسناد عمليات إدارة وتشغيل الفنادق إلى شركات عالمية متخصصة لتحقيق أعلى قيمة مضافة وتقديم خدمة مميزة.

ويضم مشروع «كايرو بيزنس بارك» بالقاهرة الجديدة، المملوك لشركة «مصر إيطاليا العقارية»، فندقًا يضم نحو 130 غرفة، ومن المقرر افتتاحه في 2026.

تنفيذ فندقين بالعين السخنة بإجمالي 140 غرفة و200 شقة فندقية

كما تنفذ «مصر إيطاليا العقارية» فندقين بالعين السخنة، وجارٍ التعاقد مع شركات عالمية لإدارتهما، ويضم الفندقان 140 غرفة، بالإضافة إلى 200 شقة فندقية.

تعاقدت مع «ماريوت» الدولية لإدارة 100 «أكزكيتيف سويت» و160 شقة بالعاصمة الإدارية الجديدة

وفي العاصمة الإدارية الجديدة تعاقدت «مصر إيطاليا» مع مجموعة «ماريوت» الدولية لإدارة 100 «أكزكيتيف سويت» و160 شقة فندقية تحت إدارة «ويستن».

طرح فندقين برأس الحكمة بإجمالي 150 غرفة و200 شقة فندقية

أما في مشروع «سولاري رأس الحكمة» بالساحل الشمالي فسيتم طرح فندقين بسعة 150 غرفة، بالإضافة إلى 200 شقة فندقية.

التنفيذات

وأكدت شركة «مصر إيطاليا» حرصها على التعاقد مع شركات المقاولات الكبرى والجادة لضمان تنفيذ المشروعات في التوقيتات المحددة وبأعلى جودة.

ووقَّعت شركة «مصر إيطاليا العقارية» مؤخرًا عقدًا مع شركة «ريدكون للتعمير» بقيمة 1.3 مليار جنيه لتنفيذ أعمال بمشروع «سولاري رأس الحكمة» بالساحل الشمالي.

وحققت شركة «مصر إيطاليا العقارية» معدلات تنفيذ عالية في أعمال تطوير مشروع «سولاري رأس الحكمة»، حيث بلغ إجمالي استثمارات المشروع حتى الآن 54 مليار جنيه لتنفيذ الأعمال الإنشائية، وانتهت من أعمال المجسات وتسوية التربة في المنطقة المواجهة للشاطئ، حيث تمت تسوية أكثر من 1.5 مليون متر مكعب في الصفوف الأمامية للشاطئ، وحفر بئرين استكشافيتين بعمق 80 و120 مترًا لأعمال سحب وتصريف المياه المتعلقة بأساسات المشروع.

وعلى مستوى التسليمات تستهدف شركة «مصر إيطاليا العقارية» تسليم نحو 1700 وحدة خلال 2024، منقسمة إلى 800 وحدة بمشروع «البوسكو» بالعاصمة الإدارية الجديدة، و600 وحدة بمشروع «فينشي» بالعاصمة الإدارية الجديدة، و100 وحدة بمشروع «البوسكو سيتي» بالقاهرة الجديدة، وتم تسليم 200 وحدة بمشروع «كاي» بالعين السخنة.