الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 08:58 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

"الصفوة للتطوير العقاري" تستعد لتسليم وحدات «فينانشيال هب» بالعاصمة الإدارية

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 06:23 م
محمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الصفوة للتطوير العمراني
محمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الصفوة للتطوير العمراني

كشف محمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الصفوة للتطوير العمراني "SUD"، لـ"أصول مصر" عن الاستعداد لبدء التسليم فى مشروع «فينانشيال هب» التجاري بقلب الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة بداية العام المقبل، وتتم حالياً التشطيبات النهائية للمشروع.

وأوضح شلبي أن الشركة باعت أكثر من 50 الى 60 % من اجمالي بمشروعي "كابيتال هايتس 1" و"كابيتال هايتس 2 ".

يقع كمبوند «كابيتال هايتس 1» على مساحة 50 فدانًا، على المحور المركزي ويضم 2000 وحدة سكنية، ويوجد به العديد من الخدمات والمناطق الترفيهية .

وكذلك يقع مشروع «كابيتال هايتس 2» على مساحة 57 فدانًا، وهو عبارة عن 2450 وحدة سكنية وقصور تصل مساحة القصر لـ 1095 مترًا مربعًا، وتوجد به العديد من الخدمات والمناطق الترفيهية ونادى رياضى اجتماعى، ويقع فى منطقة الاستثمار، وملاصق للكاتدرائية ،

وأشار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الصفوة للتطوير العمراني إلى أن حجم الاراضى التى طورتها الشركة وجاري تطويرها حالياً نحو 1.1 مليون متر مربع ، وقامت الشركة بتسليم 14 مشروع من إجمالي 25 مشروع وتتم عمليات التسليم للمشروعات القائمة وفقاً للجداول الزمنية المحددة .

وبلغ إجمال عدد الوحدات التى قامت شركة الصفوة للتطوير العمرانى SUD ببيعها 11 الف و200 وحدة ، وحرصت الشركة على ان تتمتع مشروعاتها بأقل نسبة بنائية واعلى نسب من الخدمات والمسطحات الخضراء وتمثل الاخيرة 760 الف متر مربع من اجمالي محفظة الاراضى التى طورتها وتطورها الشركة .

و امتد دور الشركة لمجالات متعدده منها المجال التعليمي والذي تمثل في انشاء وتشغيل مدارس الصفوة الدولية، والمجال الطبي، ويتمثل في مجموعة من المراكز الطبية والصيدليات، بالإضافة إلى العديد من المراكز التجارية والإدارية بمختلف محافظات مصر، كما يتبعها شركات متخصصة فى مجالات اخري مثل التشطيبات والخدمات والمقاولات .