السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

معرض ميبم يعلن تدشين منصة ميبم كونكت الرقمية لخدمة العقاريين

الأربعاء 29/أبريل/2020 - 08:24 م
معرض ميبم يعلن تدشين
معرض ميبم يعلن تدشين منصة ميبم كونكت الرقمية لخدمة العقاريين

قال معرض ميبم أنه بصدد تدشين منصة رقمية تحت اسم " ميبم كونكت"  بغرض تلبية احتياجات الاختصاصيين العقاريين لمناقشة تطورات الأعمال والتعارف وإقامة صداقات جديدة والإطلاع على مستجدات الأحداث، حسب أحدث بيان صحفي للمعرض. 

وقال رونان فاسبورت مدير معرض ميبم أن أزمة فيروس كورونا قد تسببت في إغلاق العديد من المشروعات العقارية وشكلت مصدر تحدي لفرص استمرار تطبيق تدابير التباعد الاجتماعي. 

وأضاف فاسبورت:" يظل معرض ميبم على العهد بإعلانه الاستعداد لتعزيز فرص التعارف و إقامة الصداقات وتبادل المعلومات بغية مساعدة العقاريين على الاستمرار في بذل الجهد. اتمنى أن تسهم هذه المبادرة في تعزيز فرص مشاركة الجميع في بناء مدن المستقبل."    

وبفضل هذه المنصة سيصبح معرض ميبم قناة متعددة مزودة بمنصة ميبم كونكت الرقمية متاحا طيلة العام أمام العقاريين بجانب تمكينهم  من متابعة مناسبات ميبم التقليدية المقامة  في كان وباريس ونيويورك وهونج كونج. 

وتشتمل منصة ميبم كونكت على قسم يمكن أن يدخل إليه مجانا جميع العقاريين. وهناك قسم آخر مخصص للعملاء المسجلين لدى معرض ميبم 2020. وسيتاح للمشتركين في ميبم 2020 الدخول إلى محتوى ميبم الحصري والفرص الشبكية حتى سبتمبر القادم. 

وتقدم الخدمة الرقمية الجديدة لمنصة ميبم كونكت أداة شبكية لتبسيط الاتصالات بين الاختصاصيين العقاريين المسجلين لدى معرض ميبم 2020. وسيتلقى المستخدمون المسجلون وحدهم توصيات بشأن صداقات مختارة استنادا  إلى تفضيلاتهم ثم منحهم بعد ذلك فرصة عقد لقاءات افتراضية أو الدردشة مع هؤلاء الأصدقاء. 

ويحصل كذلك المشتركين  على محتوى معرض ميبم الحصري مثل الجلسات الحوارية المقامة عبر الانترنت ودراسات السوق العقاري العالمي مرتين أسبوعين حتى شهر سبتمبر ( أيام الثلاثاء والخميس من كل أسبوع). ويتم في الجلسات الحوارية الحصرية استضافة خبراء عقاريين عالميين وقادة ممن كان المقرر استضافتهم في معرض ميبم 2020. 

وستحرص هذه الجلسات الحوارية على تناول تيمة خاصة كل شهر بجانب تناولها عدد متنوع وكبير من القضايا العقارية تشمل التطوير الحضري والاستثمارات والابتكار والتكنولوجيا العقارية. وستتبنى هذه الجلسات وجهة نظر محددة مستندة إلى  السياق الحالي. 

وستتيح هذه المنصة الرقمية أيضا الدخول المجاني إلى محتوى مختار. وسيتمكن مستخدمو منصة ميبم كونكت من الإطلاع على مشروعات عقارية عالمية متميزة كان مقرر عرضها في مدينة كان خلال شهر مارس. وسيتمكنوا كذلك من الإطلاع على أحدث الأخبار المتعلقة بالقطاع العقاري عبر خدمة مدونات ميبم والدخول إلى معرض صور المشروع على الانترنت.