الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

القابضة للنقل البحري والبري تتعاقد مع ايجيترانس بالتعاون مع شركة "B2B"

الأربعاء 20/مايو/2020 - 02:37 م
أصول مصر

أعلنت شركة ايجيترانس الرائدة في خدمات النقل واللوجستيات عن تعاقدها مع الشركة القابضة للنقل البحري والبري وذلك ضمن مخططات العمل لمشروع جسور الذي يهدف لتعزيز التجارة مع دول القارة السمراء، وينص التعاقد على أن تتولى ايجيترانس تقديم الدراسات الفنية وأبحاث السوق تمهيداً لإنشاء مستودعات في دول وسط وشرق إفريقيا بالشراكة مع شركة B2B.

وقد أعربت عبير لهيطه، رئيس مجلس إدارة ايجيترانس لخدمات النقل والتجارة عن سعادتها بهذا التعاون واعتزازها بثقة الشركة القابضة للنقل البحرى فى خبرتها الواسعة و تلتزم شركة ايجيترانس أن تدعم دراسة الأسواق والحلول اللوجستية المقدمة من طرفها بخلاصة تجربتها و خبرة نجاحها على مر السنين.

كما أشارت عبير عن سعادتها بالتحالف القوي بين شركة ايجيترانس و  شركة B2B التى تمتلك الكثير من الخبرة على أرض الواقع الإفريقي تدعم خطط عملنا مع الشركة القابضة للنقل البحري والبري وذلك بعد فوزنا بالمناقصة التي طرحتها الأخيرة، حيث قدم التحالف عرضًا متكاملاً فنيًا وماليًا، وبناءاً عليه سيعمل هذا التحالف بمنتهى الاحترافية ويقدم كل جهده وخبرته للأبحاث والدراسات اللازمة لاختيار أفضل المواقع لإقامة المستودعات المنصوص عليها بالعقد.

كما نوهت لهيطه على أن الدراسات التى يقوم بها تحالف شركة ايجيترانس مع شركة B2B يتضمن دراسة أفضل الأماكن لإقامة المستودعات المزمع إنشائها في إفريقيا، وكذلك تحديد الشكل القانوني الأنسب لها، كما ستشمل الدراسات توفير بيانات تحتوى على احتياجات السوق و كذلك احتياجات وإجراءات العمل بالدول التي يتم اختيارها.

وقد أكدت لهيطه على أن التعاون مع الشركة القابضة للنقل البحري والبري لأمر يدعو للفخر، خاصة المشاركة في مشروع جسور والذي يهدف لتنمية التجارة مع دول أفريقيا والتي تمثل أسواقًا واعدة للصادرات المصرية، وكما يأتي هذا التعاون تأكيدًا لريادتنا في مجال النقل وتقديم الحلول اللوجستية المتطورة التي تدعم مجالات الصناعة والتجارة في مصر".

ومن جانبه صرح محمد هاشم مدير شركة B2B " إن التعاون مع شركة ايجيترانس للمشاركة في دراسة إنشاء مستودعات بدول شرق ووسط إفريقيا ضمن مشروع جسور لأمر يؤكد على النجاح الذي حققناه في مجال دراسات وأبحاث السوق الافريقية، ونأمل أن يضاف هذا المشروع إلى سجلنا الحافل في هذا المجال".

مشيراً إلى أن B2B لديها قاعدة بيانات واتصالات بأهم المتعاملين في الأسواق الافريقية، الأمر الذي سيعزز من قدرتها على التعاون مع شركة ايجيترانس لإجراء الدراسات المطلوبة للمشروع ".   

يبدأ العمل في هذه الدراسات في شهر مايو الجاري على أن يتم تقديمها للشركة القابضة للنقل البحري والبري على مراحل تنتهي في شهر يونيو 2020