الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

الشرقيون للتنمية العمرانية " OUD" تحقق 100 مليون جنيه مبيعات فى 20 يوماً

الإثنين 01/يونيو/2020 - 08:55 م
أصول مصر

 

حققت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية " OUD" , إحدى الشركات التابعة لمجموعة النساجون الشرقيون ,  مبيعات تقدر بـ 100 مليون جنيه خلال 20 يوماً فقط على الرغم من التحديات التى يشهدها القطاع العقارى بسبب انتشار فيروس كورونا .

التواصل مع العملاء و إتمام عمليات البيع فى أماكن إقامة العملاء

وأكد الدكتور شادى الزيات رئيس القطاع التجارى بشركة  " OUD" أن المبيعات التى حققتها الشركة فى ذلك التوقيت الحرج دليل جديد على نجاح  شركة الشرقيون للتنمية العمرانية فى الاستحواذ على ثقة العملاء وتقديم منتج يتلاءم مع الاحتياجات الشرائية سواء بغرض السكن او الاستثمار وكذلك  الآساليب الترويجية والتسويقية المتبعة من الشركة والاستعانة بفريق عمل من البائعين على أعلى مستوى .

وأشار الى أن "OUD "  اتبعت سياسة بيعية تتلاءم مع الاوضاع الحالية فمع الاجراءات الاحترازية المشددة وحظر التجوال أصبح من الصعب على العملاء الذهاب الى مواقع المشروعات و مقار الشركات للتعرف على المعروض وابرام التعاقدات ولذلك قام فريق عمل الشركة بالتواصل مع العملاء الجادين فى الشراء والذهاب الى مقار اقامتهم لاتمام الاجراءات التعاقدية والشرائية . وأوضح أن الشركة قامت بابرام 22 عقداً بتلك الالية ويتم الزام افراد فرق المبيعات باتباع الاجراءات الاحترازية من حيث ارتداء الكمامات والقفازات واستخدام المطهرات للحفاظ على سلامة العملاء .

اوريتنال كوست تسحوذ على أعلى نسبة مبيعات

وشدد على ان وحدات مشروع "اوريتنال كوست" بمرسى علم استحوذت على أعلى نسبة فى مبيعات الشركة فى الايام الماضية ومن المتوقع لها الاستمرار فى ذلك مع تسليط الضوء على المدينة فى الفترة الماضية ومميزاتها من حيث الطبيعة الساحرة والهواء النقى وكذلك الاهتمام برفع مستوى الخدمات بها .

الاون لاين  ووسائل التواصل الأجتماعى هى الوسائل الأهم فى تلك المرحلة

ولفت الى ان التسويق عبر" الاون لاين " ووسائل التواصل الاجتماعى كان الاكثر صدى فى جذب العملاء وهو ماسيدفع الشركة لتكثيف وتطويرالطرق المتبعة فى تلك الآلية للوصول الى اكبر  قاعدة من العملاء المستهدفين .

إدارة الشركة تقدم كل الدعم لفريق المبيعات

وأوضح أن مالك الشركة السيد محمد محمد فريد خميس حرص على تدعيم فريق المبيعات معنوياً ومادياً فى ظل الظروف التى يشهدها السوق من تفشى فيروس كورونا وتاثيره سلبياً على المبيعات ، ففى الوقت الذى قامت  عدد من شركات التطوير العقارى بالاستغناء عن عمالة وخاصة بفرق المبيعات  لم يقم بالاستغناء عن اى فرد كما قام بمضاعفة رواتب فريق المبيعات تعويضاً عن العمولات التى تأثرت لعدم اتمام مبيعات جديدة وهو الامر الذى دفع العاملون بمظلة الشرقيون للتنمية العمرانية لتحدى الصعاب والعمل فى ظل تلك الظروف الاستثنائية . ولفت الى ان الشركة بالتزامن مع التيسيرات التى منحتها الدولة  بتأجيل سداد الاقساط المستحقة على الاراضى 6 اشهر ورغم عدم استفادة الشركة منها قامت بطرح الوحدات الجديدة بدون دفعة مقدمة مع اتاحة سداد أول قسط بعد 3 شهور .

ونفذت  شركة الشرقيون للتنمية العمرانية مشروعات رائدة  منذ انطلاقها فى السوق من عام 1994 منها على سبيل المثال النخيل وحى الياسمين ،   البارون سيتى ، بارون مول ، بارون رويال تاورز ، فاونتين بارك القاهرة الجديدة   ،  هيلوبوليس هيلز العبور ، كما تنفذ مشروعات منها Jnoub بالعاصمة الادارية الجديدة واورينتال كوست مرسى علم وازادير بالقاهرة الجديدة  ، ومدينة "OIC "  الصناعية بالعين السخنة .