السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

شركة "بيجو" تعلن عن طرح نموذج جديد من سيارات 308 في الأسواق الأوروبية

الجمعة 12/يونيو/2020 - 10:24 م
أصول مصر

أعلنت شركة بيجو الفرنسية عن طرح نموذج جديد من سيارات 308 الشهيرة للبيع في الأسواق الأوروبية بألوان جديدة منها اللون الأزرق اللامع، وسيتم طرح هذه السيارات في أوروبا بعدة نسخ، نسخة مزودة بمحرك بنزين بسعة 1.2 ليتر وعزم 110 أحصنة، ونسخة بمحرك 1.5 ليتر بعزم 130 حصانا، ونسخة GTI رياضية مزودة بمحرك توربيني بسعة 1.6 ليتر وعزم 263 حصانا.

وأفادت الشركة الفرنسية، أن السيارة الجديدة متاحة لكل هواة مركبات بيجو، ونوهت أنه يمكن طلبها بحزمة Black Pack التي تضيف على الهيكل من الخارج وعلى ممتصات الصدمات بعض العناصر الملونة بالأسود بطريقة مميزة.

وحصلت هذه المركبة على عدة نماذج مختلفة وأنيقة من أقراص العجلات المصنوعة من الكروم، بمقاس 16 و17 إنشا، كما زودت بمصابيح أمامية شبيهة بمصابيح سيارات corsa  الجديدة من أوبل، أما مصابيحها الخلفية فتميزت بـ 3 خطوط إضاءة مائلة تعمل بتقنية LED التي تقلل من استهلاك طاقة البطارية.

وتتميز هذة السيارات بالتصميم بسيط، حيث زودت واجهة القيادة فيها بنظام مالتيميدا جديد كليا يمكن التحكم فيه عبر شاشة تعمل باللمس بمقاس 10 بوصات.

ويمكن الحصول على عدة تقنيات مفيدة في نماذج 308 الجديدة، متل الكاميرات وحساسات الحركة الأمامية والخلفية، وحساسات الإضاءة والمطر، وميزة منع الانزلاق على المنعطفات أو المنحدرات.