الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

المستقبل للتنمية العمرانية تتعاقد مع السويدي إليكتريك لتنفيذ شبكة البنية التحتية والاتصالات بمستقبل سيتي

الأربعاء 24/يونيو/2020 - 11:23 م
أصول مصر
المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية
المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية

تعاقدت شركة المستقبل للتنمية العمرانية ، المالك والمطور العام لمشروع مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة مع شركة السويدي للتجارة والتوزيع المملوكة للسويدي إليكتريك لتنفيذ شبكة البنية التحتية للكهرباء والاتصالات بالمرحلة الثالثة بمستقبل سيتي.

وقال المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية ، ان التعاقد تم في يونيو الجاري وتقدر إجمالى قيمته بـ 423 مليون جنيه و مدة تنفيذ الأعمال هي 22 شهراً من تاريخ التعاقد.

واشار الى أن الشركات المسئولة عن تنفيذ شبكة المرافق والبنية التحتية بالمرحلة الأولي بمستقبل سيتي تعمل على قدم وساق للإنتهاء من تنفيذ كافة الأعمال الخاصة بشبكة المرافق وفقاً للبرامج الزمنية إستعداداً لإستقبال قاطني المدينة خلال النصف الثاني من العام الجاري.

وشدد على أن شركة المستقبل للتنمية العمرانية أعطت تعليمات مشددة لشركات المقاولات العاملة بالمدينة وشركات التطوير بتطبيق اعلى درجة من الاجراءات الاحترازية ومعايير السلامة .

وأضاف أن الشركة إتخذت منذ اليوم الأول لإنتشار الفيروس في مصر كافة الإجراءات الإحترازية بالمقر الإداري للشركة وتم توزيع الكمامات والمطهرات للحفاظ علي سلامة وصحة فريق عمل الشركة بالإضافة إلى متابعة مواقع أعمال شركات المقاولات المسئولة عن تنفيذ شبكة المرافق والبنية التحتية وكذلك المطورين داخل مستقبل سيتي لإتباع كافة إجراءات الوقاية والإلتزام بمعايير السلامة حفاظاً على صحة وسلامة كافة العاملين.

ولفت الى ان الشركة فى تواصل دائم مع المطورين العقاريين والشركات القائمة علي تنفيذ أعمال البنية التحتية بـ "مستقبل سيتي"، لتقديم كافة التسهيلات وتذليل كافة العقبات والمشكلات الطارئة التي قد تواجههم في تطوير المشروعات داخل المدينة. 

وأوضح المهندس عصام ناصف انه جاري حالياً تنفيذ البوابة الرئيسية للمدينة على مدخل الطريق الدائري الأوسطي، وكذلك تم إنهاء إجراءات التعاقد على تنفيذ المبني الإداري ومبني إدارة خدمات المدينة S1.

واعرب ناصف عن تفاؤله بقدرة القطاع العقارى على تجاوز التحديات و الازمة الحالية فى ضوء تمكنه من تخطى تحديات سابقة اشد صعوبة .