الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

مرسى علم قبلة السائحين عقب " كورونا " و"اورينتال كوست" يحقق اعلى اشغال 

السبت 25/يوليو/2020 - 08:43 م
أصول مصر

الشرقيون للتنمية العمرانية  تنظم " OC Environment Day "  بمشاركة 30 اسرة من الاجانب والمصريين 

بالتزامن مع عودة السياحة وتحقيق مشروع " اورينتال كوست " بمرسى علم  نسب أشغال مرتفعة ، نظمت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية " OUD" فعالية بيئية بمشاركة أكثر من 30 أسرة من قاطنى المشروع تحت مسمى " OC Environment Day " . 

وتنوعت جنسيات  الاسر المشاركة بالفعالية بين الايطالية والمصرية و جنسيات أخرى وهم من ملاك الوحدات بمشروع " اورينتال كوست " . 

 
 

وشملت الفعاليات تنظيف وازالة المخلفات عدة مناطق بالمشروع وهى المانجروف والشاطىء والحدود كما تم  زراعة العديد من النباتات وشارك فى تلك العملية الاطفال ، كما تم تنظيم عشاء شواء جماعى مع تطبيق الاجراءات الاحترازية المتعارف عليها للوقاية والحماية . 

وقام المشاركون بارتداء تيشيرتات " اورينتال كوست " وتم التقاط العديد من الصور التذكارية لذلك الحدث الذى يوطد العلاقات بين عملاء المشروع و الشركة . 

 

وتعد معدلات الاشغال والاقامة المرتفعة بـ " اورينتال كوست " دليلا على عودة الحياة مجدداً وكذلك ثقة السائحين فى تطبيق  اعلى درجة من الاجراءات الاحترازية بالاضافة الى المناخ المميز لمرسى علم والتى اصبحت قبلة سياحية لما تتمع به من بيئة صحية من الهواء النقى والشمس والاشجار والتجمعات التجارية القليلة وكذلك الهدوء الذى يتيح الراحة والصفاء الذهنى .  وشهدت مرحلة " ماتنجى " بـ " أورينتال كوست " معدلات بيعية مرتفعة فى الاشهر الاخيرة رغم أزمة " كورونا " التى جمدت المبيعات فى القطاع العقاري بما يعكس المزايا التى تتسم بها مدينة مرسى علم . 

ويقع منتجع أورينتال كوست بمرسى علم على 1200 فدان "5.5 مليون متر مربع" على ساحل البحر الأحمر على مسافة 30 كم شمال مطار مرسى علم بشاطئ طوله 7.5 كيلومتر وبعمق لايزيد عن متوسط 400 متر وتم افتتاح 20 % من شاطئ الشرقيون منذ 2006.

كما يشتمل المشروع على 8 فنادق عالمية بطاقة نحو 3700 غرفة، ويجرى إنشاء مشروعات ترفيهية أخرى كبرى منها ملاهى مائية عالمية، وملعب جولف عالمى، ومارينا دولية لليخوت.