الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

صروح للتطوير العقاري تضخ 11 مليار جنيه استثمارات فى العاصمة الإدارية الجديدة

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 03:52 م
أصول مصر

حققت شركة "صروح " للتطوير والاستثمار العقارى حجم مبيعات 2.5 مليار جنيه عبر مشروعها " انترادا " بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك خلال عامين فقط وهى مدة انطلاقها فى السوق المصرية .

وقال المهندس هانى البندارى ، رئيس مجلس إدارة شركة " صروح " ، خلال افتتاحه مركز مبيعات وخدمة عملاء الشركة الجديد بشارع التسعين الجنوبى أن إجمالى حجم استثمارات مشروع " انترادا " تصل الى 10 مليارات جنيه .

وأشار الى أن أعمال التنفيذ بمشروع "انترادا" تتم بوتيرة متصاعدة، و أن الفترة المقبلة ستشهد رفع مستوى معدلات التنفيذ تماشيا مع خطة التعايش التي أقرتها الدولة مؤخرا.

وكشف عن أن الشركة وقعت عقد أعمال مقاولات تنفيذ انشاءات المرحلة الاولى من الوحدات السكنية للمشروع بتكلفة تتعدي 500 مليون جنيه مشدداً على انه سيتم تنفيذ الاعمال باعلى بأعلى معاييرالجودة العالمية، والاشتراطات والجداول الزمنية المعلنة للعملاء .

وأوضح البنداري أن مركز المبيعات الجديد يقدم تجربة بيعية فريدة ومختلفة عبر وسائط تكنولوجية متعددة منها تطبيق المحاكاة الذي يمكن العملاء من الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بوحداتهم من حيث الموقع أو الاطلالة و تجعلهم وكأنهم على ارض المشروع، بالاضافة لشاشة عملاقة تعرض أحدث أعمال الانشاءات وتطورات اعمال التنفيذ .

كما راعى تصميم المركز تطبيق جميع الاجراءات الاحترازية الموصى بها من حيث مساحات التباعد وتوفير أدوات الوقاية من المطهرات وأقنعة الوجهة "الكمامات" وأدوات التعقيم لجميع الزوار. ولفت الى ان مركز المبيعات سيوفر نحو 50 فرصة عمل لـ 50 أسرة بما يمثل 250 شخص مستفيد. وأشاد رئيس مجلس إدارة شركة "صروح" بتوجيهات القيادة السياسية بدعم صناعة التطوير العقاري، خاصة فى ظل تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد، وضرورة استكمال أعمال تنفيذ المشروعات التي تتم بالعاصمة الادارية الجديدة، وعدم توقفها مؤكدا أن العاصمة الادارية هي التي ستقود قطار التنمية في مصر خلال المرحلة المقبلة إلى أفاق عالمية غير مسبوقة.

وأكد على أنه بالرغم من التحديات الكبرى التى واجهت صناعة التطوير العقاري مؤخراً بسبب التداعيات الاقتصادية لكورونا، الا ان الاستثمار فى العقارات يظل دائما هو الاكثر أمنا وخاصة وقت الازمات.

ويقع مشروع انترادا" على مساحة 300.522 متراً بقلب العاصمة الادارية بمنطقة R7 بحى السفارات ويعد نموذجا مثاليا للمجتمعات العمرانية المتكاملة التى تتمتع بكافة مميزات الجيل الرابع . ويضم " انترادا " أكثر من 3000 وحده سكنية تتراوح مساحتها ما بين 120 الى 220 متر مربع تتنوع ما بين شقق ودوبلكس،أما "سيتاديل" فيعد نموذج فريد للمباني الادارية التي توفر كافة الخدمات التجارية والترفيهية التي يحتاجها مجتمع المال والاعمال وتبلغ بإجمالى استثمارات للمشروع نحو 1 مليار جنيه وهو يقع باحد ابرز المواقع الاستراتيجية بقلب العاصمة الادارية بحي المال والاعمال حيث يتمتع باطلالة مباشرة على الحديقة الرئاسية على بعد 50 متر من الوزارات ونحو 150 متر من البنك المركزي و أقل من 100 متر من مبنى البورصة الجديد .