الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ميسى: سأبقى مع برشلونة حتى لا أتورط فى نزاع قانونى

الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 07:29 م
ميسى: سأبقى مع برشلونة
ميسى: سأبقى مع برشلونة حتى لا أتورط فى نزاع قانونى

أعلن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، الجمعة، بقائه مع برشلونة الإسبانى رسميا فى الموسم المقبل.

وقال ميسى فى مقطع فيديو:"لم أكن سعيداً وأردت المغادرة، لم يُسمح لى بذلك بأى شكل من الأشكال، وسأبقى فى النادي حتى لا أتورط فى نزاع قانونى، ادارة النادى بقيادة بارتوميو كارثة".

وتابع ميسى قائلا :"لن أذهب للمحاكمة ضد نادى حياتى، ولهذا السبب سأبقى، تأخرت فى الحديث لأنه أولا بعد الهزيمة فى لشبونة كان الأمر صعبا للغاية، كنا نعلم أنهم خصم قوى لكن ليس الهزيمة بهذه الطريقة مما يعطى صورة سيئة للنادى، أردت أن يمر الوقت ثم أخرج لتوضيح كل شيء".

وواصل قائلا :"طوال العام كنت اخبر النادى والرئيس باننى أريد الخروج ، وكنت أعتقد بان الوقت قد حان الان، كنت مؤمن بأن النادى فى حاجة للاعبين شباب جدد وبأن وقتى قد انتهى هنا". وأكمل البرغوث :"

وكانت قناة "TYC" الأرجنتينية، قد ذكرت أنه بعد الإجتماع جوسيب ماريا بارتيميو رئيس برشلونة وخورخى والد ميسى، قرر البرغوث الإستمرار فى البارسا لتجنب تحول القضية الى شكل قانونى، وأنه سيتعين على مانشستر سيتى الإنتظار ربما لعام آخر من أجل ضم ميسى.

وأشارت القناة إلى أن ميسى قد يلعب المباراة الودية ضد فريق ناستيك يوم السبت 12 سبتمبر الجارى.

وكانت رابطة الدورى الإسبانى "الليجا" قد أصدرت بيانا جديدا اليوم الجمعة، للرد على البيان الذى أصدره خورخى والد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، والذى أشار من خلاله إلى عدم قانوينة الشرط الجزائى البالغ 700 مليون يورو فى عقد نجله مع برشلونة.

وأكدت رابطة الليجا فى بيانها أن الشرط الجزائى ما زال قائما ولا يمكن لميسى المُغادرة مجانًا هذا الصيف.

ونفى خورخى ميسى وجود الشرط الجزائى البالغ بقيمة 700 مليون يورو فى عقد ميسى مع النادى الكتالونى.