الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

"انفورما " تعلن عشرة اجراءات احترازية لحماية العارضين والزائرين لمعرض سيتى سكيب مصر

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 07:45 م
أصول مصر

اعلنت شركة انفورما العالمية المنظمة لمعرض سيتى سكيب مصر والذى سيقام فى مركز مصر للمعارض الدولية فى الفترة من 4 الى 7 نوفمبر 2020 عن اتباع اجراءات احترازية وفقًا لمعايير الصحة والسلامة الكاملة للوقاية ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد ومنح الحضور الطمأنينة والثقة بأنهم يشاركون في إطار بيئة آمنة ومُحكمة.

ووضعت انفورماً عشرة التزامات رئيسية لتطبيق معايير السلامة جاءت كالاتى : 

 1- التنظيف المعزّز

حيث تجرى الشركة تنظيفًا معززًا وعميقًا قبل بدء الفعاليات وأثناء انعقادها وبعد انتهائها، من خلال التنسيق مع شركاء مكان انعقاد الفعاليات لضمان أعلى معايير النظافة العامة والتنظيف، ويشمل ذلك التعقيم المستمر طوال فترة الفعاليات، مع التركيز على المناطق عالية اللمس مثل مقابض الأبواب والمراحيض ومناطق تناول المأكولات والمشروبات.

2- النظافة الشخصية 

حيث توفر فعاليات إنفورما مرافق إضافية لغسل الأيدي ومحطات لتعقيم الأيدي في جميع أنحاء عقد الفعاليات، ما سيشجع كل المشاركين على غسل أيديهم وتطهيرها بانتظام.

3- التسجيل بدون تلامس 

يتم استخدام  نظامًا يسهِّل تسجيل المشاركين بدون تلامس، بما في ذلك توفّر إمكانية التسجيل عبر الإنترنت.

4- تجنب المخالطة المباشرة :

مثل المصافحة والعناق، كما ستروّج انفورما لطرق بديلة لتقديم التحية والترحيب بشركاء الأعمال. وعلاوةً على ذلك، سيتم أيضًا إثناء المشاركين عن تبادل المواد المطبوعة، مثل بطاقات العمل وكتيبات المبيعات، مع اقتراح بدائل رقمية.

5- التباعد الجسدي 

ستحافظ جميع فعاليات إنفورما على كثافة للمشاركين تتماشى مع اللوائح التنظيمية الصادرة عن السلطات المحلية ومكان انعقاد الفعاليات أو التوجيهات ذات الصلة الأخرى. وستتم إدارة ذلك من خلال واحد أو أكثر من التدابير الضابطة مثل مراسلات ما قبل المعرض التي يتم إرسالها إلى المشاركين، ونظام مرور أحادي الاتجاه في قاعات المعرض، وتنظيم الدخول على فترات متعاقبة، واللافتات في مكان انعقاد الفعاليات، والعلامات على الأرضية، وسفراء التباعد الاجتماعي في مكان انعقاد الفعاليات.

6- منافذ المأكولات والمشروبات 

ستعمل جميع فِرق فعاليات إنفورما مع شركاء مكان انعقاد الفعاليات لاعتماد أعلى معايير سلامة المأكولات، وتقليل بوفيهات الخدمة الذاتية لصالح خيارات المأكولات المعبأة مسبقًا.

7-معدات الحماية الشخصية 

سيُطلب من المشاركين في جميع فعاليات إنفورما ارتداء كمامة عند الدخول، وسيتم أيضًا استخدام عناصر أخرى من معدات الحماية الشخصية، مثل القفازات ودروع الوجه، من قِبل المشاركين والموظفين إذا كان ذلك مناسبًا، بما يتماشى مع المشورة المقدمة من الحكومة والسلطات الصحية المحلية.

8-الإسعافات الأولية 

يتم توفير مُسعِفًا أوليًا مؤهَّلاً، كما ستخصِّص منطقة عزل منفصلة، إن أمكن. وسيُطلب من المشاركين عدم حضور أي فعاليات إذا كانوا يشعرون بتوعك، كما ستتّبع الفِرق التوجيهات الصادرة عن السلطات الصحية المحلية بشأن اكتشاف الحالات المصابة بأعراض فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والتعامل معها.

9- الفحص

ستتّبع جميع فعاليات إنفورما التوجيهات ذات الصلة الصادرة عن السلطات الصحية المحلية بشأن فحص المشاركين و يشمل ذلك فحص درجات حرارة جميع المشاركين عند الدخول، وذلك باستخدام جهاز مسح حراري أو عمليات فحص أخرى.

10 - التتّبع والتواصل

إذا لزم الأمر، ستنسِّق جميع فعاليات إنفورما مع السلطات المحلية لتتّبع المشاركين والتواصل معهم في ، وفقًا للوائح الخصوصية المحلية.