الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

معرض الأهرام العقاري.. شركات تنافس بعروض مقدم 0% إلى 10% وسداد يصل إلى 10 سنوات

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 11:56 م
معرض الأهرام العقاري..
معرض الأهرام العقاري.. شركات تنافس بعروض مقدم 0% إلى 10% وسد

شهد معرض الاهرام العقاري ازدحاما جماهيريا من قبل الزوار في أولي أيامه، ومن المقرر ان يستمر لمدة 4 أيام بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر، بمشاركة مجموعة من المطورين العقاريين، لعرض مشروعاتهم وسط اجراءات احترازية مكثفة.

 

وبدأت الشركات العقارية التنافس بعروض مقدم 0% إلى 10% وسداد يصل إلى 10 سنوات في مختلف المشاريع السكنية والادراية والتجارية.

 

سعر المتر يصل 8,750 الف جنيه وسداد حتي 4 سنوات داخل كمبوند مينوركا العاصمة الادارية الجديدة

 

 

وقال احمد ماهر مسئول المبيعات لـ شركة المروة للمقاولات والتطوير العمراني, ان كمبوند مينوركا  بالعاصمة الادارية الجديدة والمقام علي مساحة 17فدان وصلت نسبة مبيعاته 40%.

وتقدم الشركة " فى جناح الشركة بمعرض " الاهرام – عقاري " ، أكثر من عرض خاص يتمثل فى سداد مقدم 15 % والتقسيط حتى 4 سنوات وتخفيضات علي سعر المتر تصل الي 8,750 الف جنيه أو مقدم 0% وسداد يصل الي 6% بالاضافة الي خصم 5% علي سعر المتر الاساسي أو مقدم 9% وسداد يصل الي 9 سنوات .

وتبدأ مساحة الوحدة السكنية من 115 متر الي 280 متر ويتراوح سعر المتر النصف تشطيب بين 9 الى 11 الف جنيه.

كما تتيح الشركة للعميل حال رغبته تشطيب كامل ، يبدأ سعر المتر به من11,500 الف جنيه، ويتم تسليم وحدات المشروع بدءاً من يناير 2024 .

ولفت أن الكمبوند سيتضمن إنشاء 17 عمارة سكنية، على أن تكون مساحة المبانى للوحدات السكنية 19% من إجمالى المساحة المخصصة، والمتبقي عبارة عن مساحات خضراء  و بحيرات وحمامات سباحة، بالإضافة إلى مول تجاري يحتوى على قاعات سينما وحضانة وصيدلية ومحلات تجارية، ونادي  صحى واجتماعى يحتوى على جيم وسبا وجاكوزى.

أكام تتطرح مشروع " scene7 " العاصمة الادراية الجديدة بمقدم 10%

 

وتطرح  شركة أكام  مشروع " scene7 " بالعاصمة الإدارية الجديدة المقام على مساحة 40 فدان خلال معرض " الاهرام – عقاري" والذي تم تقسيمه إلى 45 بناية سكنية حوالي 1600 وحدة سكنية، حيث تصل نسبة الخدمات 26%.

وقال مسئولى المبيعات التى التقت بهم " أصول مصر " فى جناح الشركة بالمعرض” ,أن العرض يتمثل في دفع مقدم 10% وبعد مرور عام دفع 5% وسداد يصل الي 10 سنوات.

ولفت أن مساحات الوحدة السكنية تترواح ما بين 124الي 230 متر و سعر المتر النصف تشطيب يبدأ من 10 آلاف جنيه,مشيرا الي ان التسليم بعد 3 سنوات.

وجدير بالذكر ان شركة آكام هي شركة مساهمة مصرية وقد تأسست الشركة نهاية 2017 بغرض الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة كهدف استراتيجي للشركة، وهي مكونة من تحالف بين 4 شركات كبرى لها خبرات متراكمة في قطاع التطوير والاستثمار العقاري منها شركة ريزدنس للاستثمار والتطوير العقاري ومجموعة شركات المحايد السعودية وهي واحدة من أكبر المكاتب.

الجراج بدون مقابل مادي داخل مشروع “ايفوري بلازا” العاصمة الادارية

 

وقالت مريم أشرف أستشاري مبيعات شركة تميز للتطوير العقاري,أن الشركة تقدم أكثر من عرض علي مشروع “ايفوري بلازا”  بالعاصمة الادارية الجديدة والذي من المخطط له ان يكون مبنى تجاري وإداري وطبي مُتعدد الاستخدامات لخدمة ما يزيد عن 200 ألف ساكن بالمنطقة المُحيطة به.

وكشفت ان العرض المقدم يتمثل في دفع مقدم 20% لـ  العيادات والمكاتب و 15% علي المحال بالاضافة الي الحصول علي الجراج بدون اي مقابل مادي.

وأضافت ان العيادات والمكاتب تبدا من مساحة 34 متر واسعار تترواح ما بين 32 الي 45 الف جنيه للمتر,والمحال التجارية دور اراضي تصل مساحتها الي 100 متر واسعار تترواح مابين 70 الي 90 الف جنيه للمتر بينما الدور الاول وتبلغ المساحة 27 متر بأسعار تترواح ما بين 40 الي 60 الف جنيه.

ولفت ان  المول  يشغل مساحة 6300 متر مربع بما يوازي مساحة فدان ونصف والمباني تشغل 2200 متر فقط، ويقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدًا في منطقة MU23 على محور الأمل أمام منطقتي R1 وR2.

future homes تطرح مشروع “verona”  المعادي بدون مقدم

 

وتابع يوسف محي المستشار العقاري لـ شركة future homes, ان مشروع verona  المعادي تبدأ  مساحته من 106الي 184 وسعر المتر يترواح ما بين 5800 الي 7 آلاف جنيه.

وأشار ان العرض المقدم هو 0 % وسداد يصل الي 5 سنوات أو فع 30% وسداد يصل الي 10 سنوات بدون فوائد ولا دفعات سنوية بالاضافة الي الحصول علي الجراج دون مقابل مادي ,موضحا ان سعره الاساسي يصل الي 70 الف جنيه.

ولفت ان  الشركه قامت  بتصميم و تنفيذ العقارات خاصه فى المقطم والهضبه الوسطى و المعادى , وفى خلال الاعوام السابقه حرصت الشركه على أن تكون الشركة الرائدة في مجال الإنشاء و التعمير, من خلال التميز الدائم و البحث عن أفضل المواقع و الاستغلال الأمثل لجميع المساحات بالأضافه الى التصميمات العصرية.

وجدير بالذكر ان  الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة  قال، ان اقامة معرض " الاهرام – عقاري " فى ذلك التوقيت يعد بادرة قوية بعودة الحياة تدريجياً الى صورتها الطبيعية بعد جائحة كورونا وهو الامر الذى يعيد الثقة للعملاء والمستثمرين .

واشار الجزار فى تصريحات على هامش افتتاح معرض " الاهرام - عقاري " ، ان المعرض يضم مجموعة من المستثمرين المنفذين لمشروعات بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة ومنها العاصمة الإدارية وهو مايسلط الضوء على ان الدولة لاتعمل فى التنمية والتعمير بمفردها بل على الجانب الاخر يعمل بقوة القطاع الخاص وينفذ مشروعات عمرانية متنوعة .

واوضح ان المشروعات العقارية المطروحة بالمعرض تتنوع فى المدن والمساحات والاسعار وايضا التسهيلات بما يتناسب مع طلبات شريحة اكبر من العملاء.