الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ريال مدريد يفوز على ليفانتي 2-0 في الدوري الإسباني 

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 09:37 ص
أصول مصر
 

فاز  فريق ريال مدريد على نظيره فريق ليفانتي، بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما أمس  الأحد الموافق 4 أكتوبر 2020 في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الليجا.

سجل الميرينجى في كل شوط  هدف حيث افتتح له النجم البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور باب التسجيل في الدقيقة 16 من اللقاء الذي استضافه  ملعب لا سيراميكا بتسديدة رائعة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى ليفانتى.

ويعد هذا هو الهدف الثاني على التوالي للاعب الأسمر في الليجا مع ريال مدريد، والذي كان سبب رئيسيا في إهداء النقاط الثلاث لريال مدريد  بعد هدفه في الجولة الماضية على حساب فريق بلد الوليد.

و عزز النجم الفرنسي كريم بنزيما الفوز بهدف ثانى لصالح فريق ريال مدريد في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع الميرينجي رصيده إلى 10 نقاط ينفرد بها بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتا بعد أن حقق انتصاره الثالث على التوالي، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام فريق خيتافي.

بينما تكبد فريق ليفانتي خسارته الثالثة هذا الموسم في الدوري الإسباني لكرة القدم، والثانية على التوالي، ليكتفي بالنقاط الثلاث التي حصدها من انتصاره على أوساسونا في الجولة قبل الماضية، ليحتل المركز الـ18 في جدول ترتيب الليجا، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام فريق أتلتيكو مدريد.

ونجح الفريق الملكي في التغلب على كثير من الغيابات، حيث شهدت الفترة الماضية إصابة عدة لاعبين بين صفوف الفرق لعل أبرزهم أودريوزولا بالإضافة إلى كارفاخال، بجانب البلجيكي إيدين هازارد، الذي يعانى من الإصابة التي لحقت به في العام الماضى بقطع في وتر أكيلس.