الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

رئيس الربوة للخدمات التعليمية: استثمارتنا بمُجمَّع  المدارس الدولية بالقاهرة الجديدة 1.5 مليار جنيه

الخميس 21/يناير/2021 - 02:22 ص
رئيس الربوة للخدمات
رئيس الربوة للخدمات التعليمية: استثمارتنا بمجمع المدارس الدو

قال جعفر حسين - رئيس مجلس إدارة شركة «الربوة للخدمات التعليمية المتكاملة El Rabwa Network» التي تمتلك مدارس «Global Paradigm الدولية،  إن الشركة بدأت نشاطها في السوق المصرية بإطلاق أول مدرسة لسلسلة Global Paradigm في 2009.

وأضاف حسين خلال حوار مطول مع "أصول مصر":"ومع تقديم خدمة مختلفة وجودة متطورة استطاعت الاستحواذ على ثقة قطاع عريض من أولياء الأمور والطلاب، وزاد ذلك من قائمة الانتظار لديها، ما دفعها نحو تبني خطة توسعية وإطلاق أفرع جديدة".

وأشار إلى أن الشركة تقدِّم خدمات تعليمية عالية الجودة لمصر والشرق الأوسط وخارجهما، وأولى المدارس التي أسستها الشركة (GPIS) كانت في القاهرة الجديدة، وتُصنَّف الآن ضمن أفضل 10 مدارس دولية في مصر.

وأضاف أن الشركة اتخذت في 2017 خطوة التوسع بالحصول على أرض بمدينة «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة لتأسيس مُجمَّع يضم 4 مدارس دولية، وجارٍ حاليًّا بناء مدرستين جديدتين، وستُفتتحان للطلاب في العام الدراسي 2021-2022.

وأكد أن المدارس الأربع تستقطب 5500 طالب، ويبلغ إجمالي استثماراتها 1,5 مليار جنيه، وسيتم الانتهاء من آخر مدرسة وافتتاحها في 2026.

وأوضح أن مدارس Global Paradigm تقدِّم التعليم الأمريكي وIB بالمدرسة الأولى، والبريطاني وIB في المدارس المزمع افتتاحها والواقعة بمدينة «مستقبل سيتي».

وأشار إلى أن الشركة فضَّلت الاستثمار في «مستقبل سيتي» لاقتناعها بالموقع الاستراتيجي للمدينة الذي يجعلها نقطة ذهبية للقادمين من العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والمعادي ومصر الجديدة، وذلك بفضل شبكة الطرق والمحاور الكبرى التي تمر بالمشروع وتسهِّل الوصول إليها، فقد أصبحت «مستقبل سيتي» بمثابة ميدان التحرير لشرق القاهرة.

وأضاف أنه مع افتتاح العاصمة الإدارية العام المقبل ونقل الحي الحكومي ستبدأ الكثافات السكانية في «مستقبل سيتي» في الزيادة، وأيضًا سيزيد الطلب على الخدمات، وهو الأمر الذي دفع الشركة إلى الإسراع من التنفيذ والحرص على افتتاح أولى المدارس في الموسم الدراسي الجديد لعام 2021.

وقال جعفر حسين إن شركة «الربوة للخدمات التعليمية» أول من افتتح مقرًّا إداريًّا بمدينة «مستقبل سيتي»، ويوجد به حاليًّا أعداد كبيرة من موظفي الشركة، ويستقبل يوميًّا العديد من أولياء الأمور وأطفالهم الذين يؤدُّون الاختبارات المطلوبة للالتحاق بأولى مدارس «Global Paradigm» وهي «Global Paradigm English School» التي سيتم الانتهاء من تنفيذها في مايو 2021، على أن تستقبل طلابها في الموسم الدراسي سبتمبر 2021.

وأشار إلى أن المقر الإداري للشركة يقع على مساحة 4200 متر، وتم الانتهاء من تنفيذه في 45 يومًا فقط، وهي المدة نفسها التي أنجزت فيها شركة «المستقبل للتنمية العمرانية» -المالك والمطوِّر العام لشركة «مستقبل سيتي»- أعمال المرافق للمبنى., إلى نصر الحوار كامل..

رئيس مجلس إدارة شركة «الربوة للخدمات التعليمية المتكاملة»: Global Paradigm تستقبل طلابها بـ«مستقبل سيتي» في 2021